طرق لتعطير الطرح والإيشاربات لفترات طويلة

تاريخ النشر: 07/11/16 | 0:17

الطرح والإيشاربات والبندانات التي تلامس الشعر والوجه مباشرة، تتأثر برائحة العرق والأتربة، خاصة مع ارتدائها لفترات طويلة، لذلك أحضرنا لكِ طرق تعطير طبيعية تجعل رائحتها ذكية ومنعشة لفترات طويلة حتى إن لم تكوني تغسلينها يوميًا.

الطريقة الأولى
انقعي الطرح المتماثلة اللون والخامة في ماء وبعض نقاط من الشاور جيل أو الشامبو الخاص بكِ، واتركيها لمدة ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر، وستجدين رائحتها منعشة ودائمة لأيام.

الطريقة الثانية
أحضري بخاخة صغيرة، وضعي في نصفها ماء فاتر والنصف الآخر ماء ورد، رُجيها جيدًا واحتفظي بها في مكان جاف، بعد غسل إيشارباتك ومستلزمات حجابك القطنية، وقبل أن تجف تمامًا رُشي بعض النقاط من البخاخة على القماش، واتركيه يجف في الهواء، بعد ذلك ستجدين رائحته منعشة وثابتة.

الطريقة الثالثة
بنفس خطوات الطريقة الأولى والثانية، استخدمي زيتًا عطريًا من المحبب لكِ كزيت اللافندر أو البرتقال أو القرنفل، واصنعي البخاخة السابق ذكرها أو ضعيه في الماء الذي تغلسين فيه الإيشاربات.

الطريقة الرابعة
أحضري صابونًا عطريًا من النوع المحبب لكِ أو قطعة من المسك الأبيض أو العود، ضعيها في غلاف واتركيها في درج أو رف إيشارباتك دائمًا، ستنتشر الرائحة الذكية وتلتصق بالأقمشة.

untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة