وائل محماميد: أشهر معدودة تفصلنا عن اقامة الملعب المنتظر في معاوية

تاريخ النشر: 05/10/16 | 0:06

بعد معاناة كروية طويلة شهدتها قرية معاوية في السنوات الأخيرة اثر عدم توفر ملاعب لتدريبات كرة القدم، والتي وُصفت على لسان المدرب المعروف ابن قرية معاوية – وائل محاميد بـ”أزمة البلد”، يبدأ في الآونة الأخيرة الحديث عن تغيير جديد في قرية معاوية والذي من شأنه أن ينهي معاناة الأزمة الكروية في قرية معاوية.
في مقابلة خاصة مع المدرب المرموق وائل محاميد، والذي يعتبر الشخصية الأكثر بروزاً في مجال الكرة هناك، قال: “لقد بدأنا بترميم الملعب البلدي منذ سنتين بتبرع كامل من أهل الخير في البلدة وخارجها، وقد أنهينا المرحلة الاولى من العمل والتي شملت بناء جدران خارجية للملعب، طلاء وقصارة هذه الجدران وتجهيز مدرج غربي يتسع لـ160 شخص، واليوم وبدعم من المجلس المحلي بقيمة 100 الف شيقل سنبدأ بالمرحلة الثانية على أمل أن يستمر أهل الخير في القرية وخارجها من دعمنا حتى نجهز الملعب للسنة الرياضية القادمة بعد أن افتقدت البلدة الحياة الرياضية والفرق الرياضية بسبب عدم تواجد ملعب للتدريبات”.
عن الفترة العصيبة التي مرت بها القرية تطرق محاميد: “ان هذه القرية تملك الكفاءة التامة لملعب تدريبات لائق بحسب الخانات الموجودة هنا. لا يعقل أن الكثير من المواهب تضيع من القرية بسبب عدم تواجد ملعب لإقامة التدريبات!. كثير من اللاعبين الناشئين تركوا كرة القدم نتيجة لهذا الوضع، وقسم اخر انتقلوا لفرق خارج القرية. وبناءا ً على ذلك فإننا كثفنا الجهود خلال السنوات الأخيرة لتخطي هذه الأزمة، والحمد لله اليوم أستطيع القول لأبناء قريتي الأحبة أننا بإذن الله بعيدون أشهر معدودة فقط عن اقامة الملعب المنتظر! “.
عن خططه المستقبلية أضاف المدرب محاميد: “لا شك بأن رؤيتي وغاياتي المستقبلية لا يقتصرن فقط على اقامة ملعب وفرق رياضية، بل اننا نطمح لأهداف أسمى وأبعد من ذلك. المكان الذي يحوي مواهب ولا يحوي الظروف المادية يبقى أفضل من المكان الذي يحوي الظروف المادية ولا يحوي المواهب، ورغم كل ما نمر فيه من صعوبات سيكون هدفنا المستقبلي ان شاء الله انشاء أكاديمية كرة قدم مصغرة من أجل تطوير مواهبنا المحلية وتصدير لاعبين للدرجات العليا في البلاد”. وتابع محاميد: “وكذلك لا أنسى أن استغل هذه الفرصة لأدعو رجال الأعمال من الداخل والخارج الذين تهمهم مصلحة كرة القدم في الوسط العربي أن يدعموا بما استطاعوا كرة القدم في بلدنا وفي باقي بلدان الوسط العربي “.

1

2

3

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة