ليدي غاغا ستقدم العرض الغنائي لـ “السوبر بول”

تاريخ النشر: 30/09/16 | 9:05

قالت نجمة موسيقى البوب الأمريكية ليدي غاغا ورابطة دوري كرة القدم الأمريكية، إن جاجا ستقدم استعراضا غنائيا بين شوطي المباراة النهائية المعروفة باسم “السوبر بول”والتي ستقام مطلع العام القادم. حسب رويترز. وغردت غاغا على تويتر قائلة “الشائعات صحيحة. أنا من سأغني خلال المباراة النهائية لدوري هذا العام”. وأعادت رابطة الدوري نشرالتغريدة مضيفة “ليس بالمقدور الانتظار. دعونا نفعل هذا”.

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية في هيوستون بولاية تكساس يوم الخامس من فبراير شباط. وقالت رابطة الدوري إن هذا سيكون الظهور الثاني لجاجا خلال مباراة نهائية للدوري فهي من افتتحت مباراة فبراير الماضي بعرض للسلام الوطني. والمباراة النهائية هي الحدث الأكثر مشاهدة عبر التلفزيون الأمريكي إذ تجتذب أكثر من مئة مليون مشاهد. كما أنها الأكثر تكلفة لشركات الإعلانات التي تدفع ملايين الدولارات لحجز فقرات إعلانات تجارية مدتها 30 ثانية.

وشارك في الاستعراض الغنائي بين شوطي المباراة النهائية العام الماضي المغنية بيونسيه والمغني برونو مارس وفريق كولدبلاي الغنائي وقدموا بعضا من أفضل أغنياتهم. وتضم قائمة المغنين السابقين في المباريات النهائية مايكل جاكسون ومادونا وفريق بلاك آيد بيز. وغاغا حاصلة على ست جوائز جرامي وفازت بإحدى جوائز جولدن جلوب كما رشحت لجائزة الأوسكار.

1-838196

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة