إعتقال والد أسير مقدسي موقوف

تاريخ النشر: 26/09/16 | 9:45

اعتقل حراس مصلحة السجون أمس الأحد، والد الأسير المقدسي فادي أحمد متعب، أثناء زيارته لابنه في سجن جلبوع، بحجة محاولته تهريب جهاز نقال إلى داخل السجن.
وأفاد أبو شاهر متعب (65 عاما) والد فادي أن الشرطة الاسرائيلية منعته الاقتراب من سجن جلبوع لمدة 15 يوما، ووقع على كفالة قيمتها خمسة آلاف شيكل، وفي حال خالف الأمر وتم إمساكه عند سجن جلبوع، سيتعرض للاعتقال ودفع المبلغ المذكور.
وأوضح أنه توجه بسيارته اليوم (الأحد) برفقة زوجته لزيارة ابنه الأسير فادي (18 عاما) الموقوف منذ نحو خمسة أشهر، ومن المقرر عقد جلسة له في 27 من الشهر الجاري، وبينما كان يحمل بلفونه الشخصي لوضعه في خزانة الأمانات، قام الحراس بمناداة أسمه وزوجته، فدخل مسرعا خوفا من خسارة الزيارة، وعند دخوله عبر البوابة الإلكترونية صدر رنين بسبب هاتفه النقال، فقام بإخراج الهاتف من جيبه وأبلغ الحارس أنه نسيه وسيضعه في خزانة الأمانات في الداخل، وبعدها سمحوا لزوجته بالزيارة ومنعوه من الدخول معها، وتركوه ينتظر في غرفة الانتظار.
وقال: “بعد نحو ساعتين طلب مني الحراس الذهاب إلى ضابط الشرطة، وعند دخولي للغرفة فوجئت بهم يخرجوني من الباب الخلفي ويقتادوني معهم إلى مركز شرطة بيسان، وعند وصولي للمركز حققوا معي بتهمة محاولة تهريب جهازي النقال، ولكنني نفيت الأمر وأكدت لهم أنني نسيته في جيبي، وقاموا بفحص الجهاز وإرجاعه لي”.
وأضاف: “أبلغني ضابط الشرطة بعدها أني ممنوع من زيارة ابني فادي والاقتراب من سجن جلبوع، وإذا تم اعتقالي قبل انتهاء مدة الـ 15 يوما، سوف أدفع قيمة الكفالة الورقية ويتم اعتقالي”.
وتابع: “وبعدها نقلتني الشرطة الاسرائيلية إلى سجن جلبوع، من أجل إحضار زوجتي وسيارتي وعدت إلى القدس مساء اليوم”.
كيوبرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة