رئيس مجلس كفرقرع يجتمع بوزير المالية كحلون

تاريخ النشر: 27/09/16 | 0:00

استضاف وزير المالية السيد موشيه كحلون في مكتبه بوزارة المالية بمدينة القدس المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع وذلك في جلسة عمل مهنية ما بين الطرفين. وقد شارك في الجلسة كل من عضو الكنيست السيد أكرم حسون ومحاسب مجلس محلي كفرقرع السيد نضال مصالحة ومستشار رئيس المجلس السيد وسيم قاسم اضافة الى عدد من الموظفين الكبار بوزارة المالية.

افتتح الجلسة المحامي حسن عثامنة حيث استعرض امام الوزير اهم المشاريع الحيوية التي تحتاج الى ميزانيات ودعم من الوزارة والتي تهدف الى تطوير القرية ومستوى وجودة الخدمات بالقرية ، كما واستعرض رئيس المجلس امام الوزير اهم المشاريع الكبيرة التي تشهدها كفرقرع والتي ساهمت في رفع مستوى الحياة والخدمات بقرية كفرقرع.

%d9%89

وزير المالية كحلون استهل كلمته بتقديم التحية والتقدير للمحامي حسن عثامنة ولطاقم الموظفين بمجلس محلي كفرقرع على حسن الادارة السليمة للمجلس المحلي كفرقرع مشيدا بالنجاح الكبير الذي يحققه المجلس المحلي كفرقرع والذي يعتبر من المجالس الناجحة والمدارة بشكل مهني بمستوى عال والذي انعكس بتنفيذ مشاريع حيوية ورائدة بكفرقرع.

عضو الكنيست أكرم حسون وخلال مداخلته عبر عن تقديره العميق للمحامي حسن عثامنة على ادارته الحكيمة بقيادة المجلس المحلي وكفرقرع مشيرا الى ان مجلس محلي كفرقرع يعتبر من المجالس الناجحة اداريا وماليا كما واشار الى ان المحامي حسن عثامنة يعتبر من رؤساء المجالس المحلية العربية الفعالين والناشطين محليا وقطريا سعيا منه لتطوير كفرقرع ورفع مستوى الخدمات لجميع المواطنين بكافة المجالات ونواحي الحياة.

هذا وقد توجت الجلسة بمصادقة الوزير بتقديم المساعدة والتوجيه للحصول على الميزانيات المطلوبة بهدف تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية الانية والمستقبلية في كفرقرع.

23

%d8%a4%d9%84%d8%b9

unnamed

%d9%82%d8%ab

%d9%84%d9%8a%d9%84

‫10 تعليقات

    1. المجلس يعمل جاهدا من اجل ايجاد حل لهذه المشكله التي يواجهها اغلبية اهل البلدة وانا واحد منهم كلنا ثقه بالمجلس المحلي بقيادة المحامي حسن عثامنه

  1. مشروع ادخال الكهرباء للبيوت .. اهم مشروع لازم يشتغل عليه … وشكرا

  2. ما الهدف من الزياره .
    ان نجتمع بوزير هذا شيء ممتاز ولاكن ما النتيجه.
    وما هي الخطط المستقبليه للمجلس.
    شارعين من تمويل وزاره المواصلات هذا لا يعد انجاز.
    ماذا عن الخرائط التفصيليه وماذا عن حل لمشكله الكهرباء.
    اخواني في بلدكم اناس يعون ما يجري حولهم.

  3. كهرب كهرب كهرب …… بدنا شويه كهرب
    وانت اجدع ريس واحنا بدنا كهرب
    اجتماعاتك هي حلوه وبدها شويت كهرب
    الي قطعها اندثر والي حرمنا مالو الاثر
    كهرب كهرب كهرب انت وجهك نوور
    واحنا بدنا الكهرب مه هي حلوه العتمه
    الي حرمنا انتكس والي بينور عينا انشكر

  4. حسن عثامنه يا ابو محمد ولا يهمك شو بنقال اشتغل والله يعطيك الف عافيه..وكل الاحترام محبه واحترام الك من كثير ناس ..الله معك

  5. بارك الله فيك عنجد انك تستاهل تكون رئيس مجلس والبلد بحاجة لانجازاتك ربنا يوفقك

  6. نطالب الرئيس بزرع المطبات بكل شوارع كفرقرع مظلش حل غير هيك مشان يخففو من سرعتهم يا عمي السيارات طايره بالشوارع والكارثه مسالة وقت فقط الله لا يصيب حدا بمكروه يا عمي احنا واولادنا بخطر ليش مش فاهمين هاذ الاشي

  7. وسيم قاسم من أفضل الخبراء المهنيين بعمل السلطات المحلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة