مصرع الشابة رؤى غانم من زيمر بحادث قرب باقة

تاريخ النشر: 24/09/16 | 9:20

لقيت الشابة رؤى غانم البالغة من العمر 17 عاما ،من بلدة زيمر مصرعها في حادث طرق مروع وقع في ساعات فجر اليوم السبت في شارع الموت 574 بين جت وزيمر, اذ هرعت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داووود الحمراء التي وصلت للمكان وحاولت إنعاش للمصابة الا ان محاولاتها باءت بالفشل واعلن عن وفاتها.
وجاء في بيان طواقم نجمة داوود الحمراء: “ان اسعاف نجمة داوود الحمراء في لواء الشارون تلقى قرابة الساعة 03:46 بلاغا حول نقل فتاة (17 عاما) الى عيادة محلية في باقة الغربية بعد ان أصيبت في حادث طرق وحاول الطاقم انقاذها لكن المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاتها”.
هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا وصلت عنه نسخة لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: خلال ساعات الليلة الماضية بالقرب من زيمر على شارع رقم 574، وقع حادث طرقات ذاتي دامي تخلله انحراف مركبة سفريات عن مسارها وانقلابها في ترعه على جانب الطريق هناك مسفرا عن مصرع الفتاة رؤى اغباريه من زيمر البالغة بوفاتها 17 عاما، هذا وتواصل شرطة بالتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات”.

h

untitled-1

0

1

2

‫9 تعليقات

  1. الله يرحمها ويرحم موتانا ويصبر اهلها ويجعلها من اهل الجنه يا رب

  2. اف يا ناس الدنيا اخر وكت الله يرحمها وصبر اهلها اهل جميع المسلمين

  3. تعزيه للاهل الله يجعل من صبركم دخول الى جنه ونحن نشعر بحزنكم بس طبعا مش متل حزنكم والله يستر من الي جاي !!!!كلنا لاحقون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة