"الشرطه تحقق" سطو مسلح على فرع البريد في كفرقرع

تاريخ النشر: 20/06/10 | 4:31

اقدم ظهر اليوم الاحد مجهولون ملثمون بتنفيذ سطو مسلح على فرع بنك البريد في بلدة كفرقرع، وسرقوا تحت تهديد السلاح مبلغاً يقدر بـ 5000 شيكل، هذا و تقوم شرطة وادي عارة بالتحقيق في ملابسات الحادث كما ونصبت الحواجز عند مداخل البلدة, سعياً للتوصل الى طرف خيط يقودهم الى الجناة. وفي محاولة لإلقاء القبض على مشتبهين.

‫15 تعليقات

  1. انا لله وانا اليه راجعون. اللهم اذا كان السارق تقطعت به السبل فلجأ للسرقة.. اللهم أمده من فضلك ولا تجعله يحتاج أحدا, اللهم وان كان متعمدا فاجعل هذه آخر سرقة له, واهديه وأنر طريقه لطريق الصواب …

  2. كل واحد وبوكل نصيبه من عند الله ويا محمود 71 قد ما يكون الواحد محتاج هاي مش طريقة علشان يعيش ويوخد حق الناس ويقوم بتخويفهم ومع سلاح كمان انشاء الله كل ظالم واله نصيبه عند ربه وانشاء الله انه بنعرف وبوخد جزاته بالدنيا وبالاخرة

  3. من المفروض انه البريد يكون فيه كاميرة متواجدة تصور اللي طالع واللي نازل

    وحتى تحركات كل اللي في الداخل حتى اذا تمت سرقة تستطيع الشرطة التوصل

    للهدف. العالم كله تطور والكاميرات موجودة في كل مكان وهذا مكان عام لازم

    يكون فيه كاميرة وان شاء الله ينمسك السارق وياخذ جزاه

  4. انا أوافقك الرأي رقم 3….فإن ان كانت لقمة العيش بطرق غير شريفة بالتعدي على ممتلكات الغير فلا حاجة بها حتى ولو مات الانسان جوعاً, وان كانت حبة الدواء بنشر الرعب والقلق, وزعزعة الثقة والأمان بين الناس فلا لزوم بها…فالله لا يقبل من عباده ذلك…وكل منا له قسمته بالحياة ومن المحال دوام الحال قد يكون اليوم ضيقاً وسيئا إلا ان غدا فرجا.. ” ان مع العسر يسرا”.

  5. الى رقم 3 والى رقم 6 قرعاويتان ,
    كلنا نعلم أن السرقة حرام ولا تجوز في كل الأحوال .. ولا أدافع عن السارقين ..
    لكن لنفكر ما هو السبب الذي جعله يقوم بهذا العمل المشين … بالأحرى يجب أن نسأل لماذا سولت له نفسه أن يسرق (بغض النظر عن الاسباب) ؟
    يا اخوتي لو كان عنده ذرة من ايمان لما أقدم على فعلٍ كهذا ..
    فأنا شخصيا أؤمن أن هذا السارق لا يعرف عن الاسلام الا اسمه..
    وكان دعائي له ما هو الا محاولة أن ألفت انتباهه(القصد لو رأيته وسمعني) الى أمر الدين وأن الله يغفر الذنوب جميعا . فان كان فعلا غافل وعيناه سائلين الله أن يهديه فنستغل طاقاته وامكانياته لنصرة هذا الدين …
    لماذا نغضب على الأمور الدنيوية الزائلة التي لن نأخذ منها شيئا عند الموت ..

    أذكر أن زاهدا جاء الى رجل ورآه يبكي, فسأله ماذا أصابك, فأجابه الرجل “جاء سارق الى بيتي وأخذ مالي وزادي حتى أنه أخذ الحصير الذي نجلس عليه فأصبح بيتي خاويا من كل شيئ” .. فأجابه الزاهد افرح يا رجل واحمد الله أنه لم يدخل الى قلبك فيسرق ايمانك .
    بارك الله فيكم على تعقيباتكم وأمدكم الله بعلمه الذي لا ينفذ .

  6. اخي محمود انت انسان عجيب ,كل الاحترام لك على الكلمه الطيبه والارشاد الصحيح .
    بارك الله بك على الدعاء ,فالحادثه لا يمكن ارجاعها ولا يمكن ارجاع العجله للخلف ولكن بامكاننا الدعاء لعدم تكرار كل ما هو شر من خلال الدعاء بالخير والنصيحه الطيبه.

  7. أهلاً بكِ يا عضو من شاس بعد الغيبة !
    ونتمنى مواصلة تعلقاتك المعبرة التي تلاقي تجاوب من الجميع .

  8. الى رقم 8 المدعو عضو من شاس,
    قبل أن تناديني بأخي فسر لي لماذا تفتخر بانتمائك لهذا الحزب اليهودي الصهيوني, فالزعيم الروحي للحزب هو عوفاديا يوسيف المتطرف ضد العرب والفلسطينيين وقال في تصريحاته “أغبياء، دينهم بشع مثلهم”. وكذلك قال يشاي(الذي تعرفه) في لقاء تلفزيوني “يمكن تدمير غزة كي يفهموا أنه لا يجب إغاظتنا” .والذي قال ايضا “برأيي يجب تسويتهم بالأرض، ولتهدم آلاف المنازل، الأنفاق والصناعات” .
    أنا لا أفهم كيف تفتخر بكونك منتسب الى هذا الحسب. وتقول انا عربي ما هذا التناقض ؟ … كاد عقلي أن يطيش … فرجاء بين لنا هذا الالتباس !!!!!!!

  9. اهلا بك عضو من شاس …افتقدناك واشتقنا لتعقيباتك الموضوعية….اسمعنا صوتك من جديد.

  10. محمود 71 .. هذا االشخص “عضو من شاس” هو وطني جدا ولكن يستعمل هذا اللقب بسبب ما يحصل في بلادنا من انتماءاتنا للاحزاب اليهودية ولليهود بشكل خاص ..

  11. الف حمدالله عالسلامة لابن الحارة الاخ نزار . لكن سؤالي هو : لماذا كل فترة يحاولون سرقة البريد في كفرقرع ؟؟الم تاخذ الحيطة المسبقة يا ابو جار؟؟؟
    كما واوجه سؤال اخر الى مدير موقع بقجة الاخ عبد الرؤوف ابو فنه : لماذا لا تحاور نزار عن موضوع السرقة وتنشره في مقال شيق في الموقع؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة