كليب "طفل المغارة" للفنانة نويل خرمان من عسفيا

تاريخ النشر: 11/12/13 | 13:44

بمناسبة اقتراب عيد الميلاد المجيد وراس السنه الميلادية ننتهز الفرصة, نحن طاقم العمل لفيديو كليب "طفل المغارة" للمتالقة "نويل خرمان", ان نقدم لكم خالص التحيات واوفر التهاني الى جميع الطوائف والمحتفلين بعيد الميلاد المجيد وخاصة ابناء الطائفة المسيحية محليا وبالعالم العربي عامة.

ها هي ايام العيد تقترب من جديد لتطل علينا بنورها وبهجتها وفي هذه الايام المجيدة، تزين شجرة الميلاد وتتلالئ نجمتها في السماء تدعونا لنفتح قلوبنا للنور تدعونا للمحبة والسلام تبحث عن قلب صادق ليكون "مغارة ليسوع" تلك الليلة التي مجدت لها السموات العالية وابتهجت لها الارض وكيف لا وقد شهدت عيد الميلاد المجيد لتمسح العتمة بنور الحقائق الروحية . اليوم الذي اعلن فيه عن محبة الله، للانسان.

فيديو كليب تراتيل "طفل المغارة"

استقبل طاقم العمل أجواء عيد الميلاد باكرا للعمل على انتاج فيديو كليب "طفل المغارة" للفنانة نويل خرمان، حيث كانت اجواء العمل بروح المحبة والاحترام المتبادل لطاقم الفريق والمشتركين ايام مرحة وجميلة واجواء ميلادية تعادل الحقيقة جمعت بين الفنانين واصحاب الخبرة لهذا المجال من بلادنا العربية المحلية وجمع هذا العمل اشخاص من جميع الطوائف العربية.

تم تصوير هذا العمل في جبال الكرمل عسفيا الفيديو كليب مركب من كوكتيل لعدة تراتيل ميلادية متنوعه والتي تعبر عن فترة زمنية تبشر بولادة المسيح عيسى عليه السلام .

تم العمل لهذا الانتاج بجودة عالية اضافة الى طاقم عمل فني ومحترفين لهذا المجال ونخص بالذكر الفنان والمخرج الذي قام بدوره خير قيام من تصوير وإخراج وإشراف الفنان علاء دروبي الحاصل على لقب اول بمجال السينما والتلفزيون.

بالاضافه الى طاقم العمل المركب من، مكياج: ملاك ابو كنعان، تصفيف شعر: كرين خرمان، تصميم ملابس الممثلين: علاء سابا وتصميم ملابس نويل: ندين هلون، انتاج:عرين خرمان وعلاء دروبي.مونتاج: رودني نصر الدين، ديكور واكسسوارات: روني هلون وعلاء سابا.

ايضا شارك في التمثيل: اميمه سرحان، نغم بصول، ميمنه ابو كنعان، شحاده ابو هدبه، كما وشارك كل من: روني ورامي ولينا هلون، سليمان وماهر وطوني وريما خرمان،عادل دروبي، فؤاد روحانا، زكي تلحمي، إليان وإتيان روحانا، رأفت دروبي.

وقد شارك العديد كل من الاطفال: مرتينا وكرين وكيتي وإلياس هلون، رازي وغزل مزيغيت، جريس ولورين حبايب، وليد وموران ونيل ومايكل ولين وشهد ووعد ورغد روحانا، وجود خرمان.

من اجمل ما يصاحب عيد الميلاد المجيد بعض التقاليد الرائعه التي يفتخر بها كل مسيحي واهمها "مغارة الطفل "يسوع " هذه المغارة التي اعتاد الجميع ان ينصبوها في ذكرى "يسوع المسيح" في هذه الاجواء الاحتفاليه بالميلاد المجيد ورياح الثلوج تعصف لتسقط ثلج كنجوم تتراقص وتنير كشموع المغارة.

نهديكم تراتيل تزيد الاجواء الميلادية، سعادة ودفئ عند سماع نغماتها المعزوفة، وكلماتها الروحيه التي اذا عبّرت تعبر عن السلام والمحبه والخير على ارض السلام، وتبشر بميلاد يسوع.

فيديو كليب "طفل المغارة" للمتالقة والصاعدة الى اعلى درجات الفن، الفنانة "نويل خرمان" التي تبلغ من العمر خمسة عشر عام, ابنة قريتها عسفيا جبل الكرمل منطقة حيفا. تدرس "نويل" في المرحلة الثانوية بالمدرسة الارثوذوكسيه العربية في حيفا، ناجحة في تحصيلها العلمي موهوبة وذات خبرة بالعديد من المجالات الفنية اضافة الى ذلك التزامها بمحبة الناس وشعارها السلام والمحبة.

اضافة الى لغتها لغة الام العربية تجيد الغناء باللغة الانجليزية, الروسية, التركية, الاسبانية والايطالية .

فنانة متالقة بصوتها الرنان الذي عزفت له الاوتار والالحان لترتل تراتيل الميلاد, تراتيل "طفل المغارة"

كما تحترف نويل غنائها بلون الاوبرا العالمية واناملها الفنية تعزف على اوتار الة البيانو بروح فنية راقية تشّرف الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة