هندي يحترف امتصاص الصدمات الكهربائية

تاريخ النشر: 28/09/16 | 0:35

في ظاهرة محيرة للعلماء، يمكن للمراهق الهندي “ديباك جانغرا”، تحمل مرور تيار كهربائي بقوة 11 فولت عبر جسمه دون أن يشعر بألم.
وقد اكتشف المراهق قدرته العجيبة على امتصاص كمية الكهرباء، الكافية لإضاءة 500 منزل، بالصدفة، أثناء إصلاحه سخان والدته، إذ يمكنه وضع يده داخل حوض مياه به أسلاك كهرباء عارية دون أن يتأثر، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وذكر المراهق (16 عاما)، أنه حصل على تلك الهبة من الله، ويشعر بالتميز لقدرته على القيام بشيء لا يمكن لأحد آخر منافسته فيها، ولا ينوي إضاعة تلك الهبة.
وأضاف أنه اعتاد الخوف من الكهرباء، لكنه الآن أصبح أكثر ثقة في التعامل معها، بعدما اختبر نفسه عدة مرات ولم يصب بشيء، حتى أنه يمكن لمس سلك كهرباء به تيار بلسانه دون حدوث ضرر له.
وعن كيفية اكتشافه الأمر، ذكر “ديباك” أن والدته كانت تشتكي منذ 3 سنوات من تعطل السخّان، ولفقرهم قرر هو إصلاحه، حيث لمس أسلاك الكهرباء دون أن يصاب بشيء، وفسّر الأمر بانقطاع الكهرباء عن القرية، لكن بعد أسبوعين أثناء إصلاحه مشغل الـDVD لمس السلك الحي ولم يحدث شيء له، ليدرك الأمر، ويكتشف أنه يملك قدرة خارقة.
ولاكتشاف مدى قدرته على تحمل التيار الكهربائي، صعد إلي عمود كهرباء في القرية، ولمس سلك جهد عالي بقوة 11 ألف فولت، وهو السلك الذي يمد القرية بالكهرباء، فيما اجتمع أهل القرية بأسفلها يطالبونه بالنزول، اعتقادا بأنه يحاول الانتحار، لكن بعدما لمس السلك ونزل سليما، بدأ الجميع في التصفيق وتحيته.

media

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة