تويتر يجذب 243 ألفا لمشاهدة بث حي لمباراة

تاريخ النشر: 09/10/16 | 0:32

جذب موقع التواصل الاجتماعي تويتر 243 ألف في المتوسط لمشاهدة البث المباشر للمباراة التي فاز بها فريق نيويورك جيتس على بوفالو بيلز بدوري كرة القدم الأميركية، الخميس.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يبث فيها هذا الموقع للتواصل الاجتماعي مباراة بدوري كرة القدم الأميركية.

ولاقى هذا الحدث إشادة في الغالب من مستخدمي تويتر وقال خبراء الاعلام إن صفقة دوري كرة القدم الأميركية هذه تساعد تويتر على الحفاظ على موقعه كمكان للبث المباشر.

ومع ذلك مازال جمهور تويتر لا يمثل سوى جزء صغير من 15.7 مليون شخص على الأقل يشاهدون عبر التلفزيون والمنصات الرقمية وفقا لبيانات دوري كرة القدم الأميركية لهذه المباراة والتي فاز فيها نيويورك جيتس بنتيجة 37- 31.

ويأتي اتفاق تويتر مع دوري كرة القدم الأميركية، في وقت يعتمد مشجعو الرياضة بشكل متزايد على الإنترنت لمشاهدة الفيديو على حساب الوصلات التقليدية للاشتراكات والأقمار الصناعية.

وتناضل منصة التدوينات الصغيرة مع زيادة عدد المستخدمين والمنافسة على الإعلانات ويعطيها البث المباشر للمباريات مكانا جديدا لجذب مستخدمين خلال محاولتها للحاق بمنافسين مثل فيسبوك.

وكانت شركات “أنهاوزر-بوش إن بيف” و فورد موتور وبنك أوف أميركا وفيريزون كوميونيكيشنز من بين العلامات التجارية التي شغلت الإعلانات خلال البث المباشر لهذه المباراة.

Handmade Software, Inc. Image Alchemy v1.14
Handmade Software, Inc. Image Alchemy v1.14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة