أجواء حزينة بعائلة الطفل أبو نهيا في معاوية

تاريخ النشر: 16/09/16 | 21:04

الأجواء حزينة جدا في بلدة معاوية وفي عائلة المرحوم الطفل احمد ابو ناهية الذي لقي مصرعه يوم أمس الاربعاء ثالث ايام عيد الأضحى, حيث حول هذا الحادث العيد للعائلة وأهالي البلدة الى يوم حزين يتالم فيه الجميع على اثر هذا الحادث الماساوي.
ويقول شريف ابو نهيا عم الطفل , الى انه وحين انهى العمل في تقديم العناية لمجموعة الخراف في البيت , خرج وإذ به يرى طفلا ملقى على الشارع والذي تبين فيما بعد انه ابن أخيه احمد ابو نهيا. ويقول العم شريف الى أنه تم نقل الطفل الى المركز الطبي الحياة بام الفحم ومن ثم الى المستشفى حيث أعلن عن وفاته اثر هذا الحادث الاليم مشيرا الى انه تم نقله فيما بعد الى المعهد الطبي ابو كبير لتكون جنازته اليوم الخميس .
واختتم عّم المرحوم شريف أبو نهيا حديثه بالقول: “إن العائلة في دوامة كبير إثر هذا الحادث الجلل في ظل عدم معرفة ما جرى مع طفلهم”، مشيرًا الى أن العائلة لا تريد إلا معرفة الحقيقة من أجل ذلك طلبت إرسال جثة المرحوم للمعهد الطبي أبو كبير . وقال : “اننا نتألم لهذا المصاب الجلل ونصلي لله أن يرحم الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان انا لله وانا اليه لراجعون”.

unnamed

ssdf-1

ssdf-2

ssdf-3

ssdf-4

ssdf-5

ssdf-6

ddft-1

ddft-2

ddft-3

ddft-4

ddft-5

ddft-6

ddft-7

ddft-8

ddft-9

ddft-10

ddft-11

ddft-13

ddft-12

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة