طلال مارديني يدون أيام الدراسة من جديد

تاريخ النشر: 16/09/16 | 21:24

بعد أن عرفه الناس كاتبا وممثلاً عبر مسلسل “أيام الدراسة”، يعكف حالياً الفنان السوري طلال مارديني على كتابة جزء ثالث للعمل، مرجحاً بدء تنفيذه بداية العام الجديد مع احتمال عدم لحاقه بموسم رمضان 2017.
طلال بين في حديثه مع بوسطة بأن “الجزء القادم يحمل فكرة جديدة لم يتم التطرق لها في الجزأين السابقين خاصة على صعيد الشخصيات، وسيسلط النصف الأول، والذي سيجري تصويره في سوريا، الضوء على العودة إلى مقاعد الدراسة لكن بطريقة مختلفة، بينما النصف الثاني منه سيتناول مرحلة أخرى في دولة الامارات.

كاتب خاتون صرح بأن ما دفعه وشجعه لإنجاز جزء جديد من العمل هو محبة الناس له والرغبة القوية لدى المنتجين بتنفيذ جزء آخر، رغم قراره السابق بإيقاف السلسلة عند الجزء الثاني لأنه لم يكن بالمستوى المطلوب “لعدة أسباب لسنا بصدد ذكرها حالياً”.
وفي سؤالنا له هل سنرى ذات الأبطال الذين لمعت أسمائهم من خلال أيام الدراسة، كشف مارديني بأن الجمهور سيشاهد في الجزء الثالث “الابطال الحقيقيين والركيزة الأساسية للعمل” وهم: معتصم النهار، خالد حيدر، يامن الحجلي، حازم زيدان، نادين قدور ومديحة كنيفاتي ، مبيناً حماسهم الكبير وبطريقة ربما تفوق اندفاع مارديني، أما عن بقية الأسماء فأكد طلال بأنه تواصل مع الجميع قبل بدء كتابة النص وعمل على تغيب الشخصيات الغير قادرة على التواجد كي لا يضطر ممثل آخر على تجسيد شخصية سابقة.
وعلى صعيد الكتابة أيضاً، بدأ طلال مارديني مؤخراً بكتابة نص جديد عنوانه “الأغوات” ووصل لغاية اليوم إلى الحلقة السابعة.
العمل يندرج ضمن إطار الفانتازيا الشامية الغير محكوم بزمان أو مكان معين، وسيتم تقديمه للجمهور بلغة عامية وليس بالفصحى كما هو متعارف عليه في مثل هذه الأعمال.

يتناول العمل حكاية سلطان يحكم ثمانية مدن، ويروي قصة ثلاث أطفال ضائعين وحين يبلغون سن الرشد تنشب نزاعات بينهم خاصة وأن أحدهم أشرف على رعايته في صغره السلطان والآخر نشأ في شوارع المدينة.

untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة