إصابة طفل بعيارات نارية في حفل زفاف قريبه في كفرقرع

تاريخ النشر: 13/07/11 | 22:44

أطلقت عصر يوم أمس الاربعاء عيارات نارية في حفل زفة العرسان  في كفرقرع مما تسبب بجرح  طفل يبلغ من العمر  حوالي سبع سنوات وإصابته بيده وبطنه بجراح خطيرة نقل على أثرها الى مستشفى هلل يافة لتلقي العلاج.

وقد هرعت قوات مكثفة من الشرطة الى بيت العريس للتحقيق بحيثيات إطلاق النار  حيث أعتقل  والد الطفل  وقريبه للتحقيق معهما , كما  ان  الشرطة أصدرت أمراً بإعتقال والتحقيق مع العريس الى انه ترك الفرح مع عروسه. وقد قامت الشرطة في ساعات الليلة الماضية بحملة مكثفة  في كفرقرع للبحث  عن أسلحة وعن طرف خيط يوجهها  بالتحقيقات بحيثيات إطلاق النار  في الفرح فقامت بتفتيش السيارات المتجولة في شوارع البلدة حتى ساعة متأخرة من الليل.

هذا وقد علم مراسلنا ان حالة الطفل خطرة الا انها مستقرة .

 

‫19 تعليقات

  1. هذا بصير بس عند العرب اكمن حاله صارت بسب هذه الطخ.لازم في كل عرس يبقى حارس من الشرطه

  2. اتمنى له الشفاء العاجل !!! ماذا اصابنا نحن مجتمعنا العربي لما كل هذا ؟؟!! هل نحن في زمن الماضي كم تحدثنا عن هذه الظاهره للاسف ولكن لا حياة لمن تنادي !! هل نشعر بالرجوله عندما نستعمل مثل هذه الاسلحه وهل نفتخر انها تقاليد تافههّ للاسف !! ما ذنب ذلك الطفل !! معتقادات باليه للاسف

  3. يعجز اللسان ان يتكلم امام احداث تقشعر لها الابدان عرس قد يتحول الى ماتم اصحاب العرس في عجلة من امرهم يتركون العرس والفرح الى المستشفى الى جو الانعاش والطفل بين الحياة والموت ودمعات الام تتغلغل من عينيها الى وجنتيها والكل في حالة توتر يا الهي لو لم يكن هذا ….لماذا هذا العناء هل لان الفرحة لا تتم الا عند استعمال الاسلاحة والطخ…………… اتمنى من الله عز وجل ان يلطف بالطفل وان يشفيه ….واتمنى ان تكون هذه الحادثة المؤسفة عبرة لمن يعتبر …. وتكون هذه الحادثة من اخر الحوادث ويكون الطفل المسكين من اخر المتضررين…… 🙁

  4. السلام عليكم .في البدايه ارجو واتمنى من الله عز وجل الشفاء العاجل للطفل المصاب .ان اطلاق الرصاص لا يجلب اي فرح لاصحاب العرس او المدعويين لاي مناسبه .بل العكس .دائما نسمع المسبات والمصائب .الحل حسب رايي هو مقاطعه الاعراس اللتي يطلق فيها الرصاص .حتى لو كان اقرب المقربين اليكم .كي لا تتحول الافراح الى اتراح .

  5. الله يحماك حبيبي انشالله انو الله بحميك وبرجعلنا اياك سالم وبتلاكي امك وابوك بحدك انت غدع بتطلع منها يا حلو 

  6. انا كتير اض ايقت من الي صار لانو الوضع ما بطمن ليش الشرطة تسمح بهذا الوضع انا برائي ان الشرطة تحط حد لهذ الوضع لازم كل عرس تكون اول المعزومين الشرطة هدا الصح والي لازم يصير واللة يشفي الطفل انشاللة.

  7. بتمنى الله يشفيه ويصبر اهله ويشفي مجتمعنا من هذه الظاهرة الخطيرة ان دلت فقد تدل على الجهل ةقلة الوعي المتفشي في مجتمعنا والدليل شوفو الفرحة تحولت لجريمة

  8. وافرظ يعني !! لازم يطخو … , ….. الي وافقوا على هيك اشياء !! مش وضع هاذ

  9. مش كل مره بتسلم الجره, يا ريت كل اللي بقوسوا بالمناسبات يفكروا قبل الضغط على الزناد واكيد راح يتراجعوا, يعني كل شيء ممكن يحدث, قبل مده شاب باول عمره دفع الثمن حياته بسبب هذه الظاهره وهو اخ العريس, طب مش حرام ينقلب الفرح الى ترح, رجاء رجاء رجاء ان توقفوا هذه الظاهره اللعينه لكي تستمر الافراح بدون قلق والعرس اللي فيو طخ ما حدا يبقى فيه.

  10. ليش بطخو مفكرين انو الطخ بصلح كلشى او بحلو حفلة الزفاف بالعكس شوفو شو عمل الي طخ كبل ما تطغط على الزناد عد للعشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة