شروق إغبارية من كفرقرع تشارك بمؤتمر دولي

تاريخ النشر: 10/09/16 | 8:52

تعتزم الفنانة شروق اغبارية المشاركة في المؤتمر الثقافي الدولي الذي سيعقد في الخامس عشر من الشهر الجاري في مونتنجرو والذي سيستمر مدة أسبوعين. هذا وسيشارك في هذا المؤتمر الثقافي الفني الدولي العشرات من الفنانين والرسامين من جميع أرجاء العالم، ويأتي هذا المؤتمر النادر في إطار مبادرة دبلوماسية وثقافية خاصة، حيث علقت الفنانة شروق اغبارية على هذه المشاركة بقولها: “أشارك في هذا المؤتمر الثقافي الفني وكلي أمل أن أمثل مجتمعي خير تمثيل، سأطلق العنان لريشتي كي ترسم الغد القادم، والمستقبل المنتظر، أرى في هذه المشاركة فرصة حقيقية لي كي أعبر عن كثير الفن الكامن داخلي، وأتوقع أن تنال رسوماتي إعجاب المشاركين” .

IMG_4746

وزادت السيدة شروق اغبارية: ” الفن ترجمة واقعية لإحساس الفنان، هذا الإحساس بالأصل يعكس واقعه وواقع مجتمعه وناسه لذا، سأعبر بكل إحتراف عن ذاك الواقع، هذا التعبير حتما سيترك آثاره على باقي المشتركين من جميع انحاء العالم، كما أن رسوماتهم وفنهم سيترك آثاره عليّ، وهذا بطبيعة الحال ما يسمى بالتثاقف أو إن جاز التعبير بالتلاقح الثقافي”.
يشار الى أن الفنانة شروق اغبارية من مواليد العام 1979، متزوجة و أم لأربعة أبناء، تسكن في قرية كفر قرع. حاصلة على شهادة البكالوريوس في علم السلوك، والماجستير في العلاج بالفن، تعمل مع ذوي الحاجات الخاصة بموضوع العلاج بالفن والرسم. تنشط شروق اغبارية في المجال الإجتماعي وقد بادرت الى العديد من النشاطات الإجتماعية والفنية ، عضو في اللجنة الفنية المشتركة بين طلعة عارة ومجدو والمشرف عليها من قبل جفعات حبيبة، واليوم تشرف الفنانة شروق اغبارية على صالة العرض في قرية زلفة والتابعة للمجلس المحلي طلعة عارة.

IMG_4730

IMG_4742

IMG_4746

IMG_4748

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة