هبوعيل باقة بمفاوضات مع مجلس كفرقرع لشرائه

تاريخ النشر: 09/09/16 | 16:44

في حديث للسيد جلال فدعوس اداري هبوعيل باقة مع إذاعة الشمس، أكد في تصريحات ان فريق هبوعيل باقة بمفاوضات جادة مع المجلس المحلي كفرقرع بشرائه، إثر الأزمة المالية التي يمر بها الفريق وعدم دعم الفريق من قبل البلدية بحسب الوعود.
ومن تصريحات جلال فدعوس على إذاعة الشمس: “أردنا ان نرفع اسم باقة عاليا في الرياضة، ما الذنب الذي اقترفناه ليجعلنا ننفق أموال من جيوبنا من اجل رفعه؟ ويتهمنا بعض اعضاء البلدية بسرق الأموال؟ هذه جريمة… فالبلدية لم تقدم لنا اية دعم حتى الان … وتتهموننا بالسرقة…؟”
وأضاف فدعوس خلال أقواله:”ان عضو بلدية يبعث برسالة شخصية لحسن فدعوس. موقعه باسمه وهو اياد مواسي… يطالبه بها بدفع اجار الملعب والغرفة التي يتواجد فيها…”.
وعند سؤاله عن دعم جمهور الفريق، أجاب فدعوس:” الجمهور يأتي ويفرح كل يوم جمعة ويعود للمنازل، ولن يهمهم ما إذا دفعت عائلة فدعوس شهريا 70 ألف شيكل.
وتابع فدعوس:”من اين يجب ان ندفع؟ ورئيس البلدية يضايقنا يوميا…فهو لا يرد على الرسائل…، للأسف انتهت الانتخابات وطارت الوعود.”
وأضاف:”في جلسة البلدية والتي جرت يوم الخميس… يقترح الرئيس مرسي أبو مخ مبلغ 300 ألف شيكل لكل الرياضة في باقة الغربية!! للأسف لا يمكن بهذا المبلغ بناء رياضة في باقة الغربية، لو ان حسن فدعوس قرر الموافقة على الائتلاف البلدي إثر الرسائل التي يبعثها يوميا أعضاء البلدية فيعده الرئيس بمبلغ مليون شيكل للرياضة في باقة.”
واختتم فدعوس:”المفاوضات مع مجلس كفر قرع جدية جدا ونحن مستعدون لكفر قرع او أي انسان جدي بشراء هبوعيل باقة… نحن لا نستطيع تحمل أكثر من ذلك…

qq

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة