• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    طرق سهلة لغسل الملابس

    تعاني الكثير من النساء من مشكلة ظهور بقع صعبة الإزالة من الملابس مما يؤدي إلى إسراف الكثير من المال لشراء مستحضرات خاصة لغسل الملابس وإزالة البقع منها كما يتسبب ذلك الأمر في إهدار الكثير من الوقت.

    ولتتمكني من غسل الملابس بسهولة ودون الحاجة لشراء مستحضرات خاصة لإزالة البقع الصعبة قومي باتباع النصائح التالية:
    كيس الغسيل
    يمكنك الحفاظ على الملابس الجديدة أثناء غسلها عن طريق وضعها في الأكياس المخصصة لحفظ الملابس الجديدة أثناء الغسيل، يمكنك أن تستعيني بتلك الأكياس للحفاظ على ملابسك الجديدة من انتقال البقع والتأثر بألوان باقي الملابس للحفاظ على ملابسك جديدة كما اشتريتيها.

    المضمضة
    تحتوي المنتجات الخاصة بمضمضة الأسنان والفم على مكونات من شأنها إزالة البقع الغامقة من الملابس، ويمكنكِ استخدامها لإزالة البقع صعبة الإزالة عن طريق وضع القليل من تلك المنتجات في الغسالة أثناء الغسيل أو وضع بعض القطرات منها على البقع وغسلها بشكل يدوي وتسلاحظي بنفسك مدى فعالية تلك المنتجات في إزالة البقع نهائيًا.

    المجفف
    في حالة إخراجك للملابس من المجفف وهي مبتلة بعض الشيء إذا عليكِ استشارة خبير لعلاج الخلل الموجود بالمجفف، لكن إلى أن يأتي الخبير يمكنك أن تستعيني بمنشفة جافة لتجفيف الملابس بعض الشيء وذلك عن طريق وضع المنشفة الجافة مع الملابس عند انتقالها من مرحلة الغسيل إلى التجفيف.

    المكواة
    ترغب الكثير من النساء في كي الملابس دون أن تظهر علامات الكي على الملابس، يمكن في هذه الحالة استخدام مكواة البخار بدلًا من المكواة العادية وفي حالة عدم توفر مكواة البخار يمكنك استخدام مجفف الشعر لتجنب ظهور علامات الكي مع الاستمتاع بملابس مكوية ومفرودة.

    تنظيف الجينز
    تعاني الكثير من النساء أثناء غسل الملابس المصنعة من الجينز وذلك لصعوبة غسلها، لكن الخبراء يؤكدون أن غسل الجينز في الغسالة يعمل على إهلاك أقمشة الجينز وينصحون بوضع الجينز داخل مبرد الثلاجة لمدة ليلة كاملة لحماية أنسجة الجينز من تأثير الغسالة والحصول على جينز نظيف وجديد.

    012

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.