سخنين تستضيف نجم اراب آيدول هيثم خلايلة

تاريخ النشر: 06/09/16 | 9:50

تستضيف مدينة سخنين في القاعة الرياضية بجانب البلدية يوم السبت القادم نجم اراب آيدول هيثم خلايلة ابن قرية مجد الكروم وذلك في سبيل اسعاد اطفال وشباب المدينة بمناسبة الاضحى المبارك.
وفي حديث مع موفق خلايلة مدير المركز الثقافي البلدي سخنين قال: “يسعدنا أن ندعو الأهل في سخنين للمشاركة في الحفل الكبير على شرف عيد الأضحى المبارك بمشاركة الفنان ابن مجد الكروم “هيثم خلايلة”، وسيتم الحفل بتمويل ودعم من مفعال هبايس للمساهمة في ادخال البهجة والسرور الى قلوب الأهل في سخنين مع حلول عيد الأضحى وبهذه المناسبة بلدية سخنين والمركز الثقافي يتقدمون بأحر التهاني للأهل الكرام بمناسبة عيد الأضحى المبارك..
هذا وسيقام الحفل يوم السبت في تاريخ 2016/9/10 الساعة السابعة والنصف في القاعة الرياضية في المركز الثقافي البلدي بجانب بناية بلدية سخنين ضمن برنامج “منصات مفعال هبايس”, والذي يدعم فعاليات للوسط العربي، حيث ستقوم بعرض مسرحية للثقافة.
ويشار الى انه في الأسابيع القادمة وضمن برنامج أيام ثقافية لمفعال هبايس سيتم استضافة كونسيرت لجوقة الكروان بقيادة المايسترو نبيه عواد ولقاء مع الأديب محمد علي طه بهدف غرس المفاهيم الثقافية في شتى المجالات ومنها الموسيقى والمسرحيات وغيرها.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة