JDI تطلق الحامل الجديد للهواتف… “Osmo Mobile”

تاريخ النشر: 26/09/16 | 0:00

أنزلت الشركة المشهورة عالميًا في مجال تكنولوجيا الكاميرات، JDI، يوم الخميس الفائت، إضافة جديدة للهواتف الذكية إلى الأسواق. “أوسمو موبايل” هو عبارة عن حامل الذي يحول الهاتف الذكي إلى نظام كاميرا ذكية دقيقة.

ويتيح الحامل “أوسمو موبايل، لأصحاب الهواتف الذكية تصوير مقاطع فيديو متنقلة والتقاط صور ذات جودة عالية؛ وذلك يعود لتكنولوجيا “سموذ تراك” SmoothTrack ومحاور الانحراف الثلاثية اللتان تسمحان له بالسكون والدوران في مختلف الاتجاهات، علاوةً على التحويل بخفة بين الوضعين العامودي والأفقي.

ويسمح تطبيق “DJI GO” لمستخدميه بالتقاط صور سينمائية ومقاطع فيديو كذلك، بيد أنه بالإمكان نشرها مباشرة أو مشاركتها فورًا عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة؛ إضافة لذلك، يتيح تطبيق “DJI GO” مجال إضافة التأثيرات، ويقدم خدمات عدة للتصوير: التصوير البانورامي، تصوير عدة صور ودمجهن معًا في صورة واحدة، وغيرها من أنواع التصوير.

أما عن وظيفة “التتبع الفعال”، أي “ActiveTrack”، فهي تتيح للمستخدمين القيام ببناء لقطات مؤطرة بالكامل، وذلك عن طريق النقر على الشاشة لتحديد العنصر الرئيسي في الصورة، وهكذا يقوم الحامل بتتبع الشخص وإبقاءه محورًا رئيسيًا في الصورة.

وبإمكان المستخدمين الولوج للوسائط المتعددة بواسطة الضغط على زر التحكم، إضافة إلى خاصية التبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية والوصول إلى إعدادات الكاميرا الأخرى مثل ISO، وسرعة مغلاق الكاميرا والتوازن اللوني بواسطة الشاشة.

وحامل “Osmo Mobile” معدّ لاستقبال معظم نماذج الهواتف الحديثة، نحو هواتف آبل: “آيفون 5-6-6s وَ Plus”، وإصدار Galaxy S7 الخاص بسامسونج، وهواوي Mate 8.

ويتاح الحامل للطلب ابتداءً من الأول من أيلول/سبتمبر 2016، ويبلغ سعره في السوق الأوروبية نحو 340 يورو.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة