حركة الشبيبة الدرزية تختتم الفعاليات الصيفية

تاريخ النشر: 01/09/16 | 18:02

انهت حركة الشبيبة الدرزية بقيادة النائب حمد عمار الفعاليات الصيفية لهذا العام وباشتراك الاف الطلاب والطالبات من جميع القرى الدرزية في البلاد ضمن مشاريع وفعاليات مختلفة ومثمرة.

تخللت الفعاليات الصيفية: دورات ارشاد شارك بها 2270 طالب وطالبة والتي اقيمت في حرشات تال لمدة ثلاثة اسابيع وتخللت فعاليات وتحضير المرشدين الصغار ضمن حركة الشبيبة الدرزية من اجل العمل والارشاد في فروع الحركة في كافة القرى الدرزية واضافةً الى ذلك تخلل البرنامج فعاليات ترفيهية مختلفة. مخيم التوعية التوحيدية الثامن بمشاركة المجلس الديني وقد شارك في المخيم قرابة الـ 2000 طالب وطالبة من كافة القرى الدرزية في البلاد. ويهدف المخيم الى زيادة الوعي بخصوص القيم المعروفية التوحيدية. رحلتين ترفهيه الى السوبر لاند شارك بها قرابة الـ 3000 طالب وطالبة. حملة التبرعات للعائلات المستورة عشية عيد الاضحى المبارك، توزيع حقائب مدرسية واللوازم القرطاسية للطلاب من العائلات المستورة.

ن

وفي حديث خاص مع النائب حمد عمار صرح لنا : ” هذا العام يعد من انجح الاعوام والاكثر مشاركة في حركة الشبيبة الدرزية وهذا يعود للعمل المتواصل والعطاء لحركة الشبيبة والعاملين بها في القرى الدرزية” كما واضاف: “كما وأشكر المجلس الديني الاعلى بقيادة فضيلة الشيخ ابو حسن موفق طريق على العمل المشترك والعطاء المشترك من اجل توطيد القيم المعروفية الدرزية لأبنائنا وبناتنا”.

كما وانهت حركة الكشاف الدرزي بني معروف بقيادة النائب حمد عمار الفعاليات الصيفية لهذا العام وباشتراك واسع الطلاب والطالبات من جميع القرى الدرزية في البلاد ضمن مشاريع وفعاليات والتي تخللت.

مخيم صيفي شارك به 590 طالب وطالبة والتي اقيمت في حرشات تال لمدة اسبوع وتخللت فعاليات كشفية وتحضير المرشدين من اجل العمل والارشاد في فروع الحركة في كافة القرى الدرزية واضافةً الى ذلك تخلل البرنامج فعاليات ترفيهية مختلفة. وكذلك رحلة ترفهيه الى السوبر لاند شارك بها قرابة الـ 1200 طالب وطالب.

سش

هذا وعقب النائب عمار حول الفعاليات الكشفية لحركة الكشاف الدرزي بني معروف قائلاً: ” بعد ان قمنا بتأسيس الكشاف الدرزي بني معروف والاعتراف به من قبل وزارة المعارف والاتحاد الكشفي الاسرائيلي قمنا خلال فترة قصيرة بإقامة سريات كشفية في جميع القرى الدرزية كما واستطعنا بتفعيل الطلاب والطالبات في مخيمات صيفية ورحلات ترفيهية وفعاليات اسبوعية متعددة في السريات المختلفة في القرى الدرزية”، كما واضاف: ” كما واعد بأن طريق العطاء من اجل طلابنا وطالباتنا ستستمر في جميع القرى الدرزية”.

2

5

5فر

9

unnamed

ا

تت

خخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة