عقد جلسة طارئة بمجلس أم الفحم

تاريخ النشر: 31/08/16 | 9:39

يعقد المجلس البلدي في أم الفحم اليوم الأربعاء جلسة طارئة وذلك في تمام الساعة السادسة مساء في قسم الهندسة يناقش من خلالها موضوعين مهمين هما: محطة النفايات في منطقة العرايش\ عين خالد والتغريم الذي تلقته البلدية من وزارة حماية البيئة.

ويذكر أن موضوع إقامة محطة للنفايات في منطقة العريش- عين خالد يثير معارضة المواطنين سيما وانه لا يُعلم حتى اليوم ما هي حيثيات وتفاصيل الموضوع الذي تشير كل الدلائل الى أنه عدو للصحة والبيئة (ولهذا السبب رفضت بلدية الخضيرة اقامته على أراضيها) وسيما كذلك ان الحديث يدور عن تجميع نفايات منطقة وادي عارة فضلا عن نفايات مدينة الخضيرة وهو ما اصطلحت عليه المعارضة بـ” نفايات الجيران”.

وبخصوص الموضوع الثاني والمتعلق بتغريم بلدية ام الفحم مبلغا وقدره 200 ألف شاقل بسبب تخلفها عن تقديم تقارير متعلقة بالنفايات، فقد أثار الموضوع حفيظة كتل المعارضة لان الإهمال في تقديم التقارير أدى الى خسارة موازنة البلدية 200 الف شاقل، وقد طالبت المعارضة بإقامة لجنة تحقيق بالموضوع إضافة الى مطالبتها بتحميل المسؤول عن هذا الإهمال المسؤولية الشخصية وأن عليه تحمل كامل تبعات الموضوع. يشار الى أن كتل المعارضة قد أرسلت الى الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم بطلب عقد هذه الجلسة مع مقترحات محددة وواضحة للخروج بقرارات عملية منها. وفيما يلي النص الكامل للكتاب.

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة