يوم توجيهي لمسار الإدارة المالية بكلية القاسمي للهندسة

تاريخ النشر: 31/08/16 | 9:44

إستقبلت كلية القاسمي للهندسة والعلوم يوم الاربعاء المنصرم، الموافق 24.08.2016، عشرات من الطلاب والطالبات المستفسرين الذين سجلوا وانضموا لمسار الإدارة المالية والاقتصاد والذي يشمل هذا المسار على عدة تخصصات ومنها: تخصص “مستشاري ضرائب – קורס יועצי מס”، تخصص “محاسبي أجور – קורס חשבי שכר בכירים” وتخصص “إدارة حسابات درجة 1 + 2 – הנהלת חשבונות סוג 1 + 2”.

تتيح هذه التخصصات للطلاب المنتسبين اليها ان يوسّع آفاقهم المالية والإدارية، منها على صعيد العلم النظري ومنها على صعيد العمل التطبيقي الميداني. كل ذلك يتم من خلال تزويده بفكر وثقافة إدارية تجارية مركّزة شاملة، تُمكّنه من الاندماج والانخراط في سوق العمل في المؤسسات التجارية ومكاتب الحسابات المهنية والشركات الربحية، على أكمل صيغة وأجمل هيئة.

افتتح اللقاء أ. عصمت وتد رئيس المسار بشرح شامل وافٍ مفصل، حدد من خلاله معالم التخصصات ومضامينها من الجانب المهني، وبين تبيانا وافيا الفرق بين كل منها، متطرقا لميزاتها، مدة تعليمها، وفرص العمل المستقبلية التي تنتظر خريجي كل منها.

بعد ذلك القت د. دالية فضيلي رئيسة الكلية كلمتها بشرح عام عن المسارات والتخصصات المختلفة في الكلية، والخدمات التي توفرها لطلابها من منح دراسية والمرافقة اثناء تعلمهم من اجل النجاح وايجاد فرص للعمل بعد التخرج. فهذه الكلية تخلق الفرص للتقدم المهني والنماء الانساني، وتوفر بيئة تعليمية وانسانية بجودة عالية وترافق الطلاب في مشوارهم الاكاديمي.

واختتم السيد بهاء وتد قسم التسجيل اليوم بشرح عن خطوات التسجيل والاجراءات اللازمة لإتمام شروط القبول، ومن الجدير ذكره ان هنالك ازدياد ملحوظ في اعداد الطلاب المتسجيلن والمتوجهين لمسار الإدارة المالية والاقتصاد.

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة