عقد الإجتماع السنوي لجمعية “الرواد” بطمرة

تاريخ النشر: 29/08/16 | 13:04

عقد صباح يوم السبت السابق اجتماع لطاقم الموظفين والمتطوعين في جمعية الرواد للعلوم والتقنيات. حيث كان في مقر الجمعية في مدينة طمرة.

تم افتتاح الاجتماع على يد الاستاذ اونس ابو نمر مدير وحدة الارشاد واحد مؤسسي الجمعية حيث رحب بالجميع وشرح بشكل عام عن رؤيا واهداف الجمعية، وعقب ذلك شرحت السيدة وصال غنايم مديرة قسم الاستشارة والتربية في الجمعية عن البعد التربوي في خدمات الجمعية خاصة في تعاملها مع طلاب المدارس. ومن ثم كانت كلمة الدكتور مسعود غنايم مدير عام الجمعية الذي تطرق في كلمته عن الاستراتيجيات والتطلعات المستقبلية للجمعية وطريق خطاها الى ذلك.

وفي لفتة طريفة من الاستاذ محمد ابو نمر مسؤول الميديا في الجمعية قد ادخل فقرة قصيرة لفيلم قصير يجمع طرائف ومواقف مضحكة قد مر بها طاقم الارشاد في فعاليات الجمعية خلال السنة الماضية .ومن ثم قدم الاستاذ يوسف محاجنة مدير قسم الروبوتيكا شرحا وافيا للإنجازات القسم خاصة على الصعيد القطري في البلاد. بعد ذلك شرح الاستاذ جبران مدير قسم التصنيع واحد مؤسسي الجمعية عن طريقة عمل قسمه ومدى انفتاحه لأفكار جديدة وتقبل أي ملاحظات بناءة.

عقب ذلك كانت كلمة للأستاذ محمد عكرية محاسب الجمعية الذي من جهته قدم لمحة عامة عن القسم المالي والاقتصادي والانجازات التي حققها في الآونة الاخيرة. تلى ذلك السيدة شهد قاسم التي شرحت للحضور عن مشروع ياسا الجديد الذي سينطلق في مطلع الاسنة القادمة، يذكر ان هذا المشروع يندرج تحت مشروع الاكاديميين لمواضيع العلوم في البلاد. ومن بعد ذلك تقدم الاستاذ شادي عثامنة مدير قسم العلاقات العامة والتسويق في الجمعية الذي بدورة شرح للحضور عن وظائف القسم وانجازاته من خلال بيانات رقمية توضيحية وكذلك عن تطلعات الجمعية المستقبلي من مشاريع جديدة. وقد اشرفت السيدة وصال غنايم على تمرير فعاليات جميلة للطاقم خلال اللقاء لتعزيز روح العطاء والتعاون بين افراد الجمعية. في النهاية تشارك الجميع في تناول طعام الغداء معا بجو يملأه المرح والتفاؤل.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (18)

unnamed (19)

unnamed (20)

unnamed (21)

unnamed (22)

unnamed (23)

unnamed (24)

unnamed (25)

unnamed (26)

unnamed (27)

unnamed (28)

unnamed (29)

unnamed

تعليق واحد

  1. رائعون اين ما تكونون.ما شفت اروع من هيك مشروع. بوركت اناملكم وخطواتكم لمصلحة اولادنا ومجتمعنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة