الشرطة تستقبل العام الدراسي الجديد بمحافظات الضفة

تاريخ النشر: 28/08/16 | 17:11

استقبلت الشرطة الفلسطينية اليوم العام الدراسي الجديد 2016-2017 بخطة مرورية و إرشادية شاملة للطلبة في المحافظات الشمالية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه و الإعلام في الشرطة انه تم توزيع منتسبي الشرطة على المفارق و أمام المدارس منذ الصباح الباكر لتسهيل حركة الطلبة و إرشادهم على كيفية قطع الطريق باستخدام خطوط المشاة بالشكل الصحيح تحسبا من وقوع حوادث و إصابات خاصة أثناء توجه الطلبة إلى مدارسهم صباحا و المغادر منها.

وأشار البيان أن الشرطة و بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات استقبلت العام الدراسي ببرنامج توعوي و إرشادي تضمن سلسلة من المحاضرات التي تختص بالمرور و الأجسام المشبوهة و المخدرات وحماية الاسرة والاستخدام الامن للانترنت يتم تقديمها للطلبة في مختلف المراحل التعليمية.

وأضاف البيان أن الشرطة شاركت مع الطلبة في بداية عامهم الدراسي الجديد أمام المدارس و رافقتهم لإرشادهم على كيفية استخدام الأرصفة و خطوط المشاة أثناء عبور الطريق.

وتهيب الشرطة بالسائقين بضرورة توخي الحيطة و الحذر و القيادة بحرص خاصة بالقرب من المدارس ورياض الاطفال و المفترقات لتجنب الحوادث و حرصا على سلامة مستخدمي الطريق.

,

[

i

k

unnamed

up

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة