إستقبال وفد من الأخوات المقدسيات بأم الفحم

تاريخ النشر: 28/08/16 | 14:32

استقبلت الهيئة العليا لنصرة القدس والأقصى في الداخل الفلسطيني ممثلة برئيسها الشيخ محمد عارف في منتجع الواحة أم الفحم وفدا كبيرا من الاخوات المقدسيات من مدينة سلوان المحاذية للمسجد الاقصى المبارك وذلك ضمن مشروع التواصل ما بين اهل القدس والداخل الفلسطيني.

وقام باستقبال الوفد اخوات من مؤسسة المشكاة لتحفيظ القرآن الكريم. ورحبت الاخت رفيدة بدران بكلمات ترحيبيه. كما وشكرت الاخت ام عيسى ابنة مدينة سلوان الاهل في الداخل الفلسطيني على حسن الضيافه والاستقبال وفضيلة الشيخ محمد عارف على عمله المتواصل وتواصله من اهله بالقدس . وكذلك فضيلة الشيخ رائد صلاح داعية له بفك اسره وكربه وان يعيده لاهله والقدس والاقصى ان شاء الله.

وتحدث الشيخ محمد عارف عن اهمية التواصل والتعارف مع اهلنا في القدس واثنى على اهل بيت المقدس وتحديدا نسائهم المرابطات الثابتات المتعرضات للاذى ان كان ضربا او ابعادا او سجنا وهن صبرات حفاظا على الثوابت ونصرة للمسجد الاقصى. وبين انهن يلتقين مع الصحابيات اللواتي قد قدمن لنصرة الثوابت والدفاع عنها متحملات الاذى في ذلك كما فعلت ام عمارة وكما فعلت زينب الغزالي وكما تفعله اليوم نساء القدس الشريف وانهى حديثه مبلغا سلام.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة