إفتتاح معرض “زوايا” في جاليري زلفة

تاريخ النشر: 28/08/16 | 3:23

افتتحت يوم امس السبت جاليري زلفة طلعة عاره معرض بعنوان ״زوايا” لنخبه من الفنانين العرب واليهود بإشراف الفنانه شروق اغباريه برعاية المجلس المحلي طلعة عاره. حيث شارك في المعرض اثنى عشر فنان وفنانة من جميع البلدان من الوسط العربي واليهودي. الفنانين المشتركين في المعرض: ابي شيبي، اسعييد سرحان، الي شيباع، إيرا حايط، حكمت خريس، حسن طوافرة، حنان حبيب الله، سمر بدران، سمر جبارين، شبلي عيسى، فوزي الحج، تغريد حبيب.

وبكلمة من مشرفة المعرض الفنانة شروق اغبارية: الفن هو سلام الوجود ولغة الحضارات في فهم الاخر وادراك معاني الحياة والانسان؛ في معرض “زوايا” تتجسد معاني الاحتواء في رؤى مختلفة التي تعانق النفس والانسان وتجمعه مع الاخر في لغة سامية واحدة فيها يعكس كل فنان عالمة واسلوبة الخاص ليعانق المكان والزمان في عالم يحوي الجميع. كما ورحب السيد ماهر اغبارية القائم بأعمال الرئيس بالفنانين والزوار وأعرب عن مدى فخره واعتزازه بهذا المستوى والرقي من اعمال فنية ومن فنانين.

وبكلمة من احدى الفنانات المشاركات في المعرض الفنانه سمر جبارين ابنة مدينة ام الفحم: مشاركتي في المعرض شرف عظيم ورسالة فأنا أأمن ان الفن هو سلام ووجود الفن هو تقبل الاخر ومحبة، ومعرض زوايا يعرض كل فنان جانبه الخاص وعالمه الخاص اللذي جاء منه ثقافته ونظرته للحياة وشعوره الخاص فيه وألوانه، وما اجمل ان تجتمع كل هذه الزوايا في معرض واحد لتكون لوحه جميلة موحدة لوحة حب وسلام. المعرض مستمر حتى تاريخ 15.10.16 بتنسيق مسبق.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (18)

unnamed

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة