نتائج السحب السادس من حملة صيف هدايا 2016

تاريخ النشر: 26/08/16 | 10:32

باجواء احتفالية مميزة عقد امس الخميس الساعة السابعة السحب السادس ضمن حملة صيف الهدايا 2016 في سوق البلد للخضار والفواكه، شارع الوسية، هذا وقد دخل السحب السادس ارقام هواتف كل من اشترى من المحلات الخمس المشاركة وارسل رقم الفاتورة او كود الاشتراك من فترة 11-08 حتى 24-8.

فاز في السحب السادس كل من:
حسن خلف – فاز بحاسوب نقال
اياد سعيد مصاروة – فاز بتابليت هاواوي متطوة
وائل مصاروة – فاز بماكنة تحضير قهوة
فاطمة زيد – فازت بكوبون 400 شيكل
مراد كلش- فاز بكوبون 400 شيكل
فارس اغبارية من ام الفحم- فاز بكوبون 400 شيكل

السحب القادم هو السحب الاخير ضمن سلسلة السحوبات في حملة صيف الهدايا التي بدأت في شهر رمضان المنصرم، الجائزو الكبرى التي ستوزع هي سيارة كايا اوتوماتيكية جديدة، بالاضافة الى خمس انصاف خرفان، ومغلفات 1000 شيكل نقدية وهدايا اخرى ستوزع في حفل يتخلله عروض فنية ليلة عيد الاضحى، الذي سيقام في محطة وقود ديزول صعابنة بحضور ممثلين عن كل المحلات المشاركة وبحضور المحاسب المراقب للحملة لضمان نزاهة مجريات السحوبات.

بمناسبة اقتراب افتتاح السنة الدراسية الجديدة تتوجه كل المحلات المشاركة، نقي سبورت، مجمع العبودي للحوم، سوق البلد للخضار والفواكه، أوبتينايس كفرقرع، وديزول كفرقرع باحر التهاني والتبريكات للطلاب وللمدرسين متمنيين لهم سنة دراسية ناجحة وموفقة.

بمناسبة اقتراب افتتاح السن الدراسية يعلن كل من:
تقي سبورت عن حملة تنزيلات على جميع المحل، حيث تجدون لديه ايضا ملابس موحدة لجميع المدارس الابتدائية الاعدادية والثانوية ومدرسة النهضة.
أوبتينايس كفرقرع: نظارات نظر للطلاب بـ 149 فقط. اشتري نظارة شمسية واحصل على اثنتان هدية، نظارات بـ 199 بدل 499 و 99 بدل 399.

00

0

5

9

77

88

unnamed

ب

ة

ث

خ

ن

و

ي

unnamed

ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة