أمور لا تثير إهتمام الرجال في العلاقات العاطفية!

تاريخ النشر: 28/09/16 | 0:51

عندما ترتبطين بشخص ما ، من الصعب أن لا يهمك رأيه بك. ولكنّ الحقيقة هي أن أكثر الرجال لا يهتمون أو حتى يشعرون بالأشياء التي توترك. نعم، هناك الكثير من الأشياء التي يهتم بها الرجال مثل الرياضة، وألعاب الفيديو. ولكن، في المقابل، هناك أشياء أخرى لا يكترثون لها، ومنها:

1. إن نسيت وضع الماسكارا. في حين أن الرجال لا يعجبهم وضعك لكثير من المكياج، فعلى الأرجح لن يلاحظ إن التقى بك وكنت بلا الماسكارا. معظم الرجال يفضلون في الواقع الطلة الطبيعية، فتقبّليها.
2. كم تبدو صورك “السيلفي” رائعة. لا يهم إن لم تبدي رائعة الجمال في كل صورة. لا بأس بنشر صور مضحكة. هذا يظهر أنك ممتعة، وشخص رائع للتواجد معه!
3. إذا قمت بتغيير شعرك. يمكنك حلق جانب من شعرك ولن يلاحظ معظم الشباب إلا في حال أشير لهم . وهذا لا يعني أنه غير معجب بك أو لم يعجبه ما فعلت.
4. إن كنت تجيدين المغازلة. قد يكون متوتراً مثلك أنت! ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للمغازلة على أي حال. لكل شخص لحظات إعجاب محرجة، ولكن إن استطعت الضحك عليها، سوف تساعد على كسر التوتر وتبيّن له أنك لا تأخذين نفسك على محمل الجد.
5. إن لم تحبا نفس الموسيقى أو الأفلام. لا داعي أن تحبا نفس الأمور لتكونا معاً! جزء من المتعة في التعرف على شخص هو التعلم وتجربة أمور وأشياء جديدة معاً.
6. إن كنت تسألين عنه. بعض الرجال يحبون دلال المرأة وعدم سؤالها، ولكن تعجبهم أيضاً الفتاة التي لا تخاف من إظهار إعجابها بالطرف الآخر، الثقة دائماً جذابة.
7. طريقة لباسك. يحب الرجال الألبسة والأحذية الرياضية. لست بحاجة إلى ارتداء زي جذاب للحصول على اهتمام الرجل. كوني غامضة والأهم من ذلك، الثقة فهي وسيلة مثيرة على أي حال. خلاصة القول: قومي بارتداء ما يجعلك تشعرين أنك جذابة.

1429186646_shutterstock_163892696

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة