• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    خطوات للتخلص من الدهون الصعبة على دولاب المطبخ

    أنتِ ملكة في مطبخك، فكل ربة منزل تشعر بالثقة في النفس والسعادة عندما يكون مطبخها أنيقًا ونظيفًا ومرتبًا، خاصةً وإنها تقضي معظم أوقاتها فيه تعد ما لذ وطاب من الطعام لأسرتها، ولكن شبح الدهون المتراكمة على خشب ودواليب المطبخ يطاردها في كل مكان، وتحاول جاهدة التخلص منها، ولكن يتطلب ذلك مجهودًا فائقًا منها وأحيانًا دون استجابة.

    1- اخلطي القليل من صابون الصحون السائل مع كوبين من الماء الدافئ وافركي الدهون المتراكمة على الدولاب الخشب أو الألمونيوم بذلك السائل وبإسفنجة ناعمة حتى لا تخدشي الطبقة الخارجية للدهان ثم جففيها بقطعة قماش نظيفة مبللة.

    2- ضعي كوبًا من الخل مع كوبين من الماء واستخدمي هذا السائل في تنظيف البقع الصعبة من على الخشب أو الألومنيوم واشطفي الدواليب بالماء للتخلص من بقايا الخل، ويمكنك إضافة كوب من عجينة البوراكس لهذا الخليط إذا كانت البقع لا تستجيب.

    3- استخدمي أيضًا صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) السحرية في إزالة الدهون وتفتتها، فقط انثريها على الخشب أو على قطعة قماش مبللة وافركي بها الدهون جيدًا وحتمًا ستخلصك منها.

    4- نظفي الوحدات الزجاجية بفرشاة أسنان أو فرشاة صغيرة وصابون واشطفيه بالماء، وإذا كان هناك آثار لبقع بيضاء على الزجاج، نظفيها بواسطة شرائح ليمون.

    5- جففي الدواليب بمنشفة ولا تتركيه مبللًا حتى لا يتعفن الخشب.

    6- امسحي الدواليب بقليل من زيت الليمون لإعطاء الخشب رائحة منعشة ولمعانًا مميزًا.

    Untitled-1

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.