وفاة وإصابات متفاوتة بحادث طرق بالنقب

تاريخ النشر: 24/08/16 | 19:43

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا وصلت عنه نسخة لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من ساعات مساء اليوم الاربعاء في النقب مفترق عرعرة النقب ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرقات بالغ تخلله وعلى ما يبدو اصطدام ما بين مركبة خصوصية واخرى تندر مع علقان شخصين بين حطام صفيح المركبات وقيام طواقم الانقاذ والاسعافات الاولية على تخليصهما وتحويلهما للعلاج بالمستشفى وهما بحالة التي توصف وعلى ما يبدو ما بين البالغة الخطورة والحرجة.

اضف لذلك، اصيب بالحادث شخصين اخرين بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالمتوسطة تمت احالتهما هما الاخرين للعلاج بالمستشفى، في حين تواصل شرطة السير والمرور اعمال الفحص والتحقيق والتشخيص بكافة التفاصيل والملابسات.

استمرارا لتحريات الشرطة وتحقيقاتها الاولية في حادث الطرقات البالغ الدامي بالنقب بالجوار من مفترق عرعرة النقب على شارع رقم 25، تبين ان الحادث حصل ما بين مركبة تندر وشاحنة جارة وكذلك ان الجرحى جميعهم وعلى ما يبدو عرب من سكان عرعرة النقب وما حولها وان الضحية المرحومة من سكان عرعرة النقب وكذلك المصاب بالغا حرجا هو كذلك جريحة. اضف لذلك، اسفر الحادث عن اصابة2 شخصين اخرين متوسطا وشخصين اضافيين طفيفا
هذا وتواصل الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل.

shor6hbukja2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة