إفتتاح فرع البريد الجديد في حوره

تاريخ النشر: 24/08/16 | 9:59

في أجواء احتفالية تم عصر اليوم الثلاثاء الموافق2016/08/23 افتتاح فرع البريد الجديد الذي يُدار من قبل الشركة الاقتصادية التابعة للمجلس المحلي في حورة، في مقره المعتاد مقابل مبنى المجلس المحلي، ويُعد هذا البريد الوحيد في البلدة من حيث تقديم الخدمات البريدية للسكان.

وتشمل هذه الخدمات: إيصال البريد العادي والمستعجلة بما فيها الطرود، وخدمات البريد البنكية، ونقل الملكية على المركبات، وإصدار بطاقات الاعتماد، وجميع الخدمات الاخرى التي تقدمها فروع البريد، بما فيها تحويل واستلام المبالغ النقدية داخل البلاد وخارجها.

وقد حضر الاحتفال رئيس المجلس المحلي الدكتور محمد النباري، والقائم بأعماله السيد كايد أبو القيعان، وعدد من اعضاء وموظفي المجلس، والنائب طلب أبو عرار، والنائب أسامة السعدي، ومدير عام سلطة البريد داني غولدشتين، ومدير سلطة البريد في لواء جنوب يئير باراك.

افتتح الاحتفال الدكتور محمد النباري حيث رحب بالحضور، وأعطى لمحة عن ميزات البريد الجديد ، والخدمات التي يقدمها حاليا، وكله أمل في تحسين الخدمات البريدية للسكان، من زيادة عدد الموظفين، والنظر في توسيع رقعة الخدمات البريدية في المستقبل القريب، وأقامة مراكز صناديق لتوزيع البريد في عدة مناطق مختلفة من البلدة، وفي النهاية شكر مدير عام سلطة البريد على حضوره واهتمامه وحرصه على بلدة حورة والمنطقة، وكما شكر كل من النائبين طلب أبو عرار والنائب أسامة السعدي على دعمهم وحضورهم المشرف. أما مدير عام سلطة البريد الذي فقد أكد في كلمته ان شركة البريد ستقدم أفضل الخدمات لسكان حورة، مشيرا إلى أهمية الموضوع في خدمة ومساعدة السكان في البلدة.

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة