إختتام برنامج “الأكاديمية للتعليم” في عرعره

تاريخ النشر: 22/08/16 | 22:19

أُختتم يوم الجمعة الفائت برنامج الأكاديمية للتعليم العالي في عرعرة بإدارة الأستاذ يوسف أبو واصل في أول عام له بأجواء من الفرحة والسرور بحضور طلاب وأهالي البرنامج من مدرستي الظهرات الابتدائية في عرعره ومدرسة برطعة الابتدائية ومندوبيها من النواب والمعلمين.حيث توّلت الطالبتان طيبة ناصر مبروك وسما محمد مصاروة بثقة عالية من الصف الثالث عرافة الحفل مرحبتان في الحضور الكريم، وافتتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها على الحضور الطالب يزن محمد أبو قرطومه إبن الصف الثالث. والذي فاز بماسبقة أفضل القران الكريم لهذا العام وحصل على هدية قيمة عبارة عن جهاز تابليت جديد من إدارة برنامج الأكاديمية تشجيعاً وتكريما له.
كما وأضفت الطالبتان تيماء زياد أبو هلال وتالا إيهاب زحالقه على الحفل بمعزوفات موسيقية تدربتا عليها خلال دورة الموسيقى في الدورة. قبل أن تلقي الطالبة لينا عدنان شيخ عبد كلمة الطلاب ممثله عنهم معبرة عن مدى سعادتهم ورضاهم من البرنامج واعتباره جزءاً لا يتجزء من حياتهم اليومية.

وألقت المعلمة كفاح مبروك كلمتها ممثلة عن أهالي البرنامج مؤكدة على أهمية برنامج الأكاديمية للتعليم العالي وكيف بات لا يفارق ذهن الطلاب وقلوبهم لم يتلقونه من حسن معاملة ومهنية وتنوع عديد في المجالات التعليمية، الثقافية والترفيهية.وقامت بدورها الطالبة ليمار خطيب بإلقاء قصيدة عن المدرسة بإتقان جيّد ونالت إعجاب الحضور بعد أن تلى على مسامع الحضور الطالب فادي يوسف جمال بضعا من الأحاديث النبوية الشريفة التي تلقاها وحفظها من خلال دورة التربية الإسلامية في الدورة.

وفي نهاية الحفل ألقى مدير البرنامج الأستاذ يوسف أبو واصل كملته على الحضور شاكراً الله على كل شيء ومثنياً على الحضور الكريم، مقدراً لعمل الأهالي والطلاب ولم ينسى الشكر والثناء على المرشدات التي لهن فضل كبير لإنجاح هذا البرنامج القيّم. قبل أن أهدى الطالب ماجد محمد أبو مسعود جائزة وشهادة أفضل طالب متميز للعام الدراسي الحالي لما قدّم وأبدع الأخير خلال السنة الدراسية وأظهر معالم الجديّة والنشاط والتحصيل التعليمي العالي.واختتم اللقاء بتوزيع شهادات التقدير والإنهاء لطلاب مرحلة الصف الثاني من برنامج الأكاديمية، مرتقبين استمرارهم في البرنامج وخوضه بكامل دوراته بعد أن كانت لهم تجربة قصيرة ورائعة من خلال برنامج مختصر تعرفوا من خلاله على أهم الدورات في البرنامج.

unnamed (1)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (13)

unnamed (16)

unnamed (18)

unnamed (19)

unnamed (20)

unnamed (21)

unnamed (24)

unnamed (25)

unnamed (27)

unnamed (28)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة