مجلس كفرقرع يستنكر ويعلن الإضراب

تاريخ النشر: 18/08/16 | 22:51

أصدر المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس كفر قرع المحلي بيانا بإسمه وبإسم الإدارة والموظفين يستنكر من خلاله حادثة محاولة إحراق مكاتب الرفاه الإجتماعي بالمجلس هذا نصه :

“المجلس المحلي كفر قرع،ادارة،اعضاء وموظفين يشجب ويدين بكل عبارات الشجب والاستنكار الفعلة النكراء المجبولة بنوايا السوء والشر المتجسدة بمحاولة الاعتداء على بناية مجلس كفر قرع المحلي مساء اليوم الخميس، ونحن نقولها بأعلى صوت وبثقة تضاهي الحديد ان الاعتداء على بناية المجلس المحلي انما هو اعتداء مباشر على ابناء هذا البلد وعلى كفر قرع الطيبة،زمرد العطاء،ونحن لن نتهاون ولن نتعامل بأي هوادة مع منفذ هذه الفعلة النكراء وسنرد بيد حازمة من حديد زنادها القانون والحقيقة،على مثل هذه الاعتداءات الغاشمة بدافع الحرص والحفاظ على الامانة التي اودعتمونا اياها،ولكل معتد اثم تسول له نفسه المساس بكيان كفر قرع نقول:” “اللهم رد كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرا لهم”.
كما ونعلمكم من خلال هذا البيان وكخطوة أولى لهذا الاعتداء الآثم فان مجلس كفر قرع المحلي يعلن بان ابوابه ستكون مغلقة امام الجمهور الأسبوع القادم من يوم الاحد حتى يوم الثلاثاء ولن يكون هناك استقبال للجمهور ولن تقدم الخدمات للسادة المواطنين. كما ونحيطكم علما بان مكاتب قسم الرفاه الاجتماعي بكافة اقسامها ستكون مغلقة من يوم الاحد حتى يوم الخميس ولن يكون هناك استقبالا للجمهور ولا تقديم اي خدمات وذلك ضمن الخطوات الاحتجاجية على محاولة الاعتداء المغزولة بالشر والاخلاق الدنيئة. وفقنا الله واياكم للحفاظ على الامانة التي اودعتمونا اياها والحفاظ على كفر قرع الطيبة سالمة غانمة.
مع اصدق الامنيات … اخوكم وابنكم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع”. الى هنا نص البيان

bukjamjles

r.m.atamna

‫23 تعليقات

  1. هذا مش عدل..واحد عندو مشكلة خاصة بعاني منها ومقهور من الوضع ويأسان وعمل عملتو الغير مقبولة مهما كانت الأسباب …شو ذنب باقي الناس تيضرب المجلس عن الخدمات..؟! هذا رد فعل وتصرف غير موزون وغير مسؤول !!؟

  2. أضم صوتي لاصوات رئيس المجلس المحلي وأعضائه وموظفيه في استنكارهم شديد اللهجة لحادث الاعتداء على قسم الرفاه الاجتماعي وبناية المجلس المحلي. ان هذا العمل المسيء لكل اهالي كفر قرع غير مقبول بالمرة.
    الا ان اعلان الاضراب برأيي ليس رد الفعل الامثل في هذه الحالة. فإذا كان هدف الفعلة تعطيل عمل قسم الرفاه الاجتماعي فإننا نقع في “الفخ” حين نعلن عن حرمان جميع الاهالي من الخدمات التي يقدمها المجلس لجميع مواطني كفر قرع. من الممكن الاعلان حالا عن خطوات يقوم بها كافة المواطنين للتضامن مع المجلس المحلي وموظفيه، ومن الممكن التبرع لاجراء الاصلاحات اللازمة لقسم الرفاه او غيره من الاقسام المتضررة نتيجة هذه الفعلة النكراء. ويبقى الهدف بأن يستمر المجلس المحلي في عطائه وفي عمله الدؤوب لصالح كافة المواطنين رغما عن اولئك الذين يسعون لاعاقة مسيرة العطاء وتقديم الخدمات بشكل منتظم.

  3. علشان اصحاب دور الاجار ينبسطو عبو البلد غربيه ، علشان ١٥٠٠ شيكل بخربو بلد ، هذول المجرمين الحقيقيين ، ارجو النشر

  4. هاد احسن اشي بتعملو اضرابو وعراحتكم وتستعجلوش بالكي نظفت البلد اشوي

  5. من يتقي الله يجعل له من كل باب مخرجا المسلم من سلم الناس من لسانه ويده اين انتم من هذا الدين اتقي الله في نفسك ايها الانسان

  6. هاي المرة كان لازم زمان طريتوها من البلد .. احنا بالحارة بنشوف عمايلها وظلمها لاولادها . واضراب واستنكار لليش يعني

  7. ليش الناس هيك انتو بتحبو الاذا للعالم الي بساعدونا على كلشي الله يسمح الي كان السبب ليش بتاظو المجلس الي بساعدنا بكل حاجه الله يخلي حسن عثامنه

  8. اه ملان ناس غرباء بضايق أتمنى المشكله تنحل وتنظف البلد عنجد الاشي زاد مشاكل يعني صارت بلدنا مضبي لكل واحد فهذا غلط يا عمي

  9. شجب واستنكار
    كم كان الخبر مؤلما عندما قرأنا خبر احراق قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي.
    وكم كان المنظر مفزعا عندما رأيناه.
    لقد جاء الاسلام ليحارب عادات وتقاليد قديمة وبالية، من اهمها محاربة العنف على مختلف انواعه ومكافحة الشغب والقيام باعمال مشينة.
    نعم ان هذا العمل له عمل مشين ومن قام به هو جبان، اننا نعرف بان ادارة المجلس وموظفيه وجميع اقسامه يقومون باداء وظائفهم خير قيام ويقدمون المساعدة اللازمة واكثر من ذلك.
    انني على يقين بان المجلس المحلي ادارة وموظفين ومتطوعين مع معاونة الشرطة سيقومون بالبحث عن الجاني مرتكب الجريمة النكراء.
    وانني من هنا اضم صوتي لصوت الدكتور حسام مصالحة الذي جاء به – لا تدعوا هؤلاء يعرقلوا المساعي الجبارة والعمل الدؤوب الذي يقوم به المجلس المحلي حتى فعلا لا نقع في فخ تعطيل الاهالي من الخدمات.

  10. الجاني بين بلكمرات ولد بصف السابع واختو جيلو
    مش من البلد قاعدين بلاجار
    ام فيها خير بتودي اولادها يحرقو غرفي من المجلس لازم اخراجها من البلد فورا لانو ام زي هاي فش فيها خير ولا لاشي

  11. نعم فعلة مشينة ومدانة وهذه الفعلة الخسيسة موجهة الى جميع أهالي كفر قرع الذين يمتازون بحسن الأخلاق والسيرة الحسنة ولا يحيق المكر السيء الا بأهله . الذين يصطادون بالماء العكر سواء بالقول وباستعمال كلمات نابية من على صفحات التواصل الأجتماعي نحو شخصيات من المجلس البلدي .وأقول ان أهل البيت أعلم بما فيه.وستظهر الحقائق التي لا مكان لها في(د و ا و ي ن) المرقة!
    والمعجبين بهم -لايك – بالكاف أم بالقاف مهما كان الله يشفيهم .وأنت يا رئيس المجلس رعاك الله وصحبك وجعل ديوانكم مفتوحا على مصراعيه لخدمة جميع أبناء بلدك الذين منحوك ثقتهم لا فرق بين الأهل وابداء النصح للجانحين لعل الله اصلاحهم ويكونوا عاملين لدرء الخطأ وجلب الخير لأنفسهم وللجميع.والله خير حافظا !!!

  12. السلام عليكم ..
    كفر قرع بلد اصيله بشعبها وبكرمها ونستنكر الجريمة الااخلاقيه … بس قرار الاضراب ما اله موضع ولا اهميه للمذنب بالعكس يمكن بده هيك وهاد القرار ليس بصحيح الرجاء …. من رئيس المجلس الكريم تعديل القرار لانه في ناس بحاجة لخدملتكم المشرفه

  13. هاد احسن اشي بتعملو اضرابو وعه ملان ناس غرباء بضايق أتمنى المشكله تنحل وتنظف البلد عنجد الاشي زاد مشاكل يعني صارت بلدنا مضبي لكل واحد فهذا غلط يا عميراحتكم وتستعجلوش بالكي نظفت البلد اشوي علشان اصحاب دور الاجار ينبسطو عبو البلد غربيه ، علشان ١٥٠٠ شيكل بخربو بلد ، هذول الضم صوتي لاصوات رئيس المجلس مجرمين الحقيقيين ، ارجو النشر بدناش غربيه بلبد ش من البلد قاعدين بلاجار
    ام فيها خير بتودي اولادها يحرقو غرفي من المجلس لازم اخراجها من البلد فورا لانو ام زي هاي فش فيها خير را

  14. صحيح كل الي علقوا وقالوا انو البلد لازم تنظف لانو صارت البلد ملانة ناس من برة صرنا القرعاوية اقلية فيها ,وهمي ليش بدشرو بلادهم وبيجو يسكنو عنا اكيد مش محبة بالبلد, لانهم مش مرغوبين ببلدهم مشاكل مع الناس اطوش وقتل بس في “”اقليه”” مش لهذه الاسباب وهمي بيجو عنا وبخربو ببلدنا. وانت بدورك ‘حسن’ لازم تنظف البلد من هاي الناس المخربين

  15. رضا الناس غاية لا تدرك ،منهم من يرى في التعرض للآخر سلبا عملا يحمد عليه وشفاء لغليله واذا عمل عملا آخر ايجابيا فيرى فيه عملا يجب التعرض له ورفضه ، رأيت في دعوة نخب من القرية للتشاور في أمر ما -حول ادارة المدرسة الثانوية- أشار بعضهم بعدم الرضى والقبول لهذه الفكرة ، الى جانب ذلك وعند اعلان الأضراب الجزئي لمحاولة العبث بممتلكات المجلس – قسم الرفاه الأجتماعي – وجد
    الضالون مادة للخوض بها .لا خطوط لرضاهم.فالتقوى أقوى فلا يكون بيننا امعة!!!.فلكل انسان منا
    عراقة وأصالة وكذلك النقيض لبعضهم .

  16. بلاش نعلق مشاكلنا على “شماعة” ما يسمى بالغرباء….! البعض نسي المشكلة الرئيسية واتجه نحو اشياء أُخرا
    كلنا اهل وكلنا اخوة … المهم المعاملة والجيرة الحسنة ليكون مستقبل جميع أبناء سكان البلد مزدهر وزاهر …
    وايضا يجب طرد كل مشاكس وجانح من هذه البلد

  17. المزبوط الإضراب منيح لفشة الخلق لانو زهقنا الناس المُخربة بالبلد وهذا القليل مما نستطيع فعله لكن اقترح على الرئيس ان ينظم مظاهرة لافتات امام بيت الجاني او الجانية ليعرف جميع البلد من هو او هي مع ان الاغلب يعرف بل ليكونون عبرة

  18. اضراب المجلس هو قرار نابع من رئيس وأعضاء رد فعل لما حدث. ولكن تعليقي وانتقادي لكل شخص يهاجم الناس القادمه من بلدان اخرى لتسكن كفر قرع هناك ناس طيبين انتقلوا لاسباب معينه ليسكنوا في البلد ولا يؤذون احد بينما يطلبون عدم التعرض وهناك من انتقل على خلفيات اخلاقيه او شغب او او هؤلاء اذا اساءوا للبلد فيجل الاتحاد وطردهم مره اخرى وفعلا هم من يخربون البلد وللاسف هناك من هم من ابناء البلد وعليهم كذلك علامات سؤال كبيره(؟؟؟؟؟)
    الحل طرد ومعاقبة كل من يسيء للبلد وأهله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة