سينما درايب لطلاب الحادي عشر في اللد

تاريخ النشر: 25/11/13 | 6:44

للسنة الثانية على التوالي قدم اليوم منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد، سليمان طنوس برنامج السينما درايب لطلاب صفوف الحوادي عشر.

بالتعاون ما بين مؤسسة "أور يروك" والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول تم دعوة طلاب صفوف الحادي عشر من أربعة مدارس حكومية لقاعة الثقافة في المدينة من اجل تفعيل الفيلم الثلاثي الأبعاد الذي يهدف لرفع الوعي لمدى خطورة القيادة تحت تأثير الكحول عن طريق التكنولوجيا.

تم التنسيق للبرنامج مع كل من الأستاذ مؤيد العقبة، مدير مدرسة العلا والمستشارة التربوية، حليمة تايه ومركز التربية الاجتماعية وسيم منصور، الأستاذ زهير زيدان، مدير مدرسة سانت جورج ومركز التربية الاجتماعية تيسير ابلاسي ومديرة مدرسة العلوم والهندسة أورط اللد، المربية شرين ناطور الحافي والمستشارة التربوية غدير الباسل، ومن مدرسة محات عتيد الأستاذ ماهر ابو كشك، مدير المدرسة بالتعاون مع المستشارة التربوية اخلاص الخليلي والمركزة التربوية الاجتماعية سهام النقيب.

من خلال الفيلم تسرد قصة ثلاث شباب قرروا أن يخرجوا لتقضية وقت ممتع وسرعان ما لجئوا لشرب الكحول، وبواسطة تقنية ثلاثية الأبعاد شعر الطلاب كيف أن يكون الشخص الثمل ماذا يرى وكيف يؤثر على الدماغ وصعوبة اتخاذ القرارات وحتى البسيطة منها. وفي نهاية الفيلم تم طرح أسئلة على الطلاب التي تتعلق بالكحول والقيادة وتم الإعلان عن الطلاب الرابحين في المراتب الثلاثة الأولى.

سليمان طنوس، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول: هذه السنة الثانية على التوالي التي نمرر بها برنامج سينما درايب لطلاب صفوف الحادي عشر، ولكن الاختلاف يكمن بان الفيلم والمعلومات هذا العام مررت للطلاب باللغة العربية وبشكل أفضل". وأضاف طنوس: حياتكم وحياة الآخرين مرهونة بأياديكم. لا تخاطر ولا تسمح لأحد تحت تأثير الكحول أن يقود السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة