تقديم لائحة إتهام ضد مشتبه من رهط بإقتحام وسرقة بنحشون

تاريخ النشر: 14/08/16 | 16:24

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا وصل عنه نسخة لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: مؤخرا، في محكمة الصلح بالقدس تم التقدم في تصريح ادعاء عام ضد شاب مشتبه لص من رهط يبلغ من العمر 24 عاما مع تمديد فترة اعتقاله للمرة بعد الاخرى ليوم 17.08 الجاري وحتى الانتهاء من كافة الاجراءات ضده تمهيدا للتقدم بلائحة الاتهام بحقه.

هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى معاينة الشرطه وحرس الحدود قبل فترة ايام في المشتبه على شارع رقم 443 يقود مركبة بسرعة مثيرا الشبهات هاربا متجاهلا متملصا من ايعازات الشرطة بالتوقف حتى ادراكه في محطة وقود على طرف الشارع بعيدا واقفا خارج مركبته والى جانب منه حقيبة كبيرة وجد داخلها كاميرات تصوير ولوحات ذكيه-“تابلت” واجهزة حواسيب وهواتف نقالة مسروقه داخل مركبته وغيرها.

هذا وتبين خلال تحقيقات الشرطة قيام المشتبه قبلها بيوم واحد وخلال 24 ساعة في اقتحام أربعة بيوت بكيبوتس نحشون القريب من هناك وسرقة اغراض وتضمنت اقتحام دار مواطن هناك وسرقة مفاتيح سيارة صاحب الدار والمركبة. وبالمجمل تم حثيثا تشكيل قاعدة ادلة ضد المشتبه باقتحام وسرقة 4 دور هناك والتحقيقات جارية مع التركيز على التوصل لمشتبهين ضالعين اضافيين.

مرفق من تصوير الشرطة

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة