مصرع سيدتين من زلفة بحادث طرق قرب مجيدو

تاريخ النشر: 11/08/16 | 14:26

أفاد مراسل موقع بقجة عن وقوع حادث سير مروع اليوم الخميس عند مفرق مجيدو، والمعلومات الأولية للان تفيد بمقتل شخصين وإصابة خطيرة. هذا وقد هرعت قوات كبيرة من طواقم الاسعاف لمكان حصول الحدث، والشرطة بدورها بالطريق للمكان. سنوافيكم بمعلومات اوفى.

تعقيب الشرطة
عممت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: “ قبل فترة قصيرة من ساعات ما بعد ظهيرة نهار اليوم الخميس ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره في القرب من مفترق مجيدو – جبعات عوز شارع رقم 66 وقع حادث طرقات دامي مسفرا وعلى ما يبدو عن مصرع شخصين واصابات 3 بجراح متفاوته بالغة. هذا وتواصل قوات من الشرطة تنظيم حركة السبر والمرور هناك جنبا الى المباشره باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح كافة معالمها بعد مع نقل طواقم الاسعافات الاولية الجرحى للعلاج بالمستشفيات “.
وأضافت:”لاحقا تبين ان المركبتين الضالعتين بالحادث تابعتين الى مواطنين عرب سكان زلفه – طلعة وادي عارة وبحيث تم وعلى ما يبدو اقرار وفاة 2 شخصين في المكان هناك مع نقل 3 جرحى بالغا للعلاج بالمستشفيات والتحقيقات مع اعمال التشخيص بينات هويات وغيرها جاريه – للفقيدين الرحمه وللمصابين الشفاء”.

هويةا المرحومتين
لاحقا تبين ان 2 القتلى ضحايا حادث الطرقات الدامي وكذلك 3 المصابين هم من سكان زلفه – طلعة وادي عيرون وان سبب الحادث يعود وعلى ما يبدو لانحراف احدى المركبات الضالعه عن مسارها لسبب الذي ما زال قيد المراجعه
كذلك يشار الى ان اعمال الفحص واعمال التشخيص بينات هويات الضحايا الشخصيه مع الاجراءات الرسميه ذات العلاقه جنبا الى التحقيقات بكافة التفاصيل ما زالت جاريه وباوجها بشرطة المرور.
وأضافت السمري:”يشار الى ان ضحيتي حادث الطرقات الدامي هما : المرحومه ” اهديه جبارين ” البالغه بوفاها نحو 57 عاما وهي من سكان طلعة وادي عاره – زلفه والضحية الثانيه هي المرحومه ” حلوان محاميد ” البالغه بوفاتها نحو 41 عاما سكان طلعة وادي عاره- زلفه – للفقيدتين بالغ الرحمة ولعائلتيهما بالغ الصبر والسلوان وكذلك نتمنى جميعنا من الله سبحانه وتعالى الشفاء العاجل لثلاث المصابين الجرحى سكان طلعة وادي عاره – زلفه ، الباقين وحيث لا يزال احدهم وعلى ما يبدو بحاله التي توصف بالحرجه بينما الاخرين وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة”.

هذا ويفيد مراسلنا الى ان المرحومة هدية جبارين قد تركت ورائها ثلاثة أبناء بينما تركت المرحومة حلوان محاميد اربع بنات وولد.
وقدم الناشط ماهر اغبارية تعازيه الى عائلتي الفقيدتين سائلا المولى عز وجل ان يرحم الفقيدتين وان يلهم اهلهن الصبر والسلوان ، وقال ماهر اغبارية لقد وقع خبر مصرع السيدتين علينا كالصاعقة وإذ نشاطر عائلتي الفقيدتين حزنهما ونتمنى من الله ان يرحم الفقيدتين وان يدخلهن فسيح جناته وان يلهم اهلهن الصبر والسلوان .

shor6tal6ibh

1

22

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة