الطيبي: الحكومة ستقرّ اقتراح تحويل الطيبة لأفضلية خاصة مع ميزانيات جديدة

تاريخ النشر: 22/11/13 | 23:12

أكد النائب أحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير أن الحكومة ستبحث في جلستها القادمة يوم الأحد طلب الوزير غدعون ساعر وزير الداخلية تحويل الطيبة إلى برنامج " טיפול נקודתי" أي علاج خاص وذلك عبر تخصيص ميزانيات خاصة للمدينة في كافة المجالات والوزارات تقريباً، والتي طلب منها تقديم خطة مع ميزانية خاصة لمساعدة الطيبة. وأضاف الطيبي أن القرار سيلزم الوزارات بتقديم ردها وميزانياتها وخططها للطيبة خلال ٤٢ يوماً..

وأشاد النائب الطيبي بتوجه ساعر بهذا الخصوص وباهتمامه مؤخرا بالطيبة حيث ان هذا القرار هو ما كنا نطالب به منذ سنوات وخاصة عندما ضمت اللد قبل سنين لهذا المشروع وتم استثناء الطيبة في فترة الوزير ايلي يشاي..

والجدير بالذكر أن د. الطيبي كان صرح سابقاً بهذا الاتجاه للوزير ساعر ومكتب رئيس الوزراء وذكر ذلك من على منصة الكنيست مشيداً بالتفات ساعر لبعض قضايا الطيبة، وكان آخرها توقيعه قبل شهر على قرار إعادة ٢٢ دونم من أراضي المنطقة الصناعية للطيبة. وكذلك التوجه الجديد لمكتب رئاسة الوزراء بهذا الخصوص.

وأشار مصدر مقرب من النائب الطيبي: تنتطرنا قريباً خطوات وقفزات ايجابية بخصوص الطيبة باتجاه مسيرة التقدم والعمران التي نسير فيها لمصلحة كل أهالي البلد.وخاصة بعد اجتماع د. الطيبي إلى كل من رئيس الوزراء ووزير الداخلية مرارا مؤخرا بهذا الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة