الإحتفال بمرور عام على نوادي قرية أبو قرينات

تاريخ النشر: 10/08/16 | 20:09

نظم قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس الإقليمي واحة الصحراء احتفالاً للعام الأول للنويديات في قرية أبو قرينات ، هذا وقد شارك في الاحتفال كل من : رئيس المجلس رحميم يونا، مدير عام المجلس سلمان ابن حميد، مهندس المجلس محمد أبو قرينات، مسؤول قسم السفريات في المجلس إبراهيم الهواشلة، مدير قسم الرفاه الاجتماعي د.مجيد العطاونه وعدد من موظفي المجلس .
الدكتور مجيد العطاونه مدير قسم الرفاه الاجتماعي عقب قائلاً: تم بحمد الله يوم أمس الأربعاء الاحتفال بالعام الأول للنويديات في قرية أبو قرينات بمشاركة القرى بئر-هداج وقرية قصر السر. وقد ركز في هذا المشروع على الاهتمام بالطفل والعائلة التي ينتمي إليها ، ليس بالصدفة عندما قيل مثل الذي يغرس البذرة الطيبة يحصد نتاجها، ومن هذا المنطلق إن قسم الرفاه الاجتماعي وضع في سلم أولوياته رعاية الطفل وأبناء الشبيبة وكذلك الأمهات وسوف نعمل سوياً من أجل إنجاح هذا المشروع ،هذا وقد شارك الأهالي في هذا الاحتفال الأول من نوعه في قرى المجلس.
وأضاف العطاونه:أتأمل بأن عدد هذه النويديات تتضاعف في العام الدراسي المقبل في كافة قرى المجلس، وبهذا يمكن القول أن نعمل المستحيل من أجل رفاهية ورعاية الأطفال خاصة في هذه النويديات أي ما بعد الظهر بعد الدوام العادي في المدارس العادية .
مدير عام المجلس سلمان ابن حميد عقب قائلاً:” نحن في إدارة المجلس ندعم مثل هذه المشاريع والتي من خلالها تقوم على رعاية الأطفال وأبناء الشبيبة الذين هم عماد هذا المجتمع ، ولا يسعني إلا أن أقدم جزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من عمل جاهداً لإنجاح هذا المشروع”.

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة