إختتام مخيم الصداقة الثالث بشفاعمرو

تاريخ النشر: 06/08/16 | 10:10

أختُتم الأسبوع الماضي ” مخيم الصداقة” في مدينة شفاعمرو الذي شارك فيه المئات من طلاب صفوف أول وثاني في جميع المدارس الابتدائية في شفاعمرو حيث تم المخيم، للسنة الثالثة على التوالي، برعاية بلدية شفاعمرو ومشاركة وزارة التربية والتعليم واستمر ثلاثة أسابيع بإدارة المربي ياسر يوسفين .
وتمتع الطلاب المشاركون بمختلف فعاليات الإثراء التربوية اللا منهجية التي تهدف إلى تعزيز قيم تربوية بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية شملت ألعاب “دولمان رجل الدمى” ومسرحيات وعروضاً تفعيلية للأطفال وعروض سحر ورحلات سباحة، بالإضافة إلى وجبة يومية لكل مشترك. وتمت جميع الفعاليات تحت إشراف طاقم من مديري ومعلمي المدارس وبمشاركة فعالة من مركز الإثراء في كليّة أفاق شفاعمرو بإدارة الأستاذ عماد أيوب .
وقد تفقد رئيس البلدية أمين عنبتاوي المخيم في عدد من المدارس واطّلع عن كثب على الفعاليات واهتم بسماع رأي الأطفال المشاركين الذين أعربوا عن سعادتهم بالفعاليات. وخرج بانطباع بأن هذا المخيم حقق المرجو منه من توفير إطار تربوي- ترفيهي وقضاء الأطفال ثلاثة أسابيع من العطلة الصيفية في مخيم مجاني ممتع على حساب وزارة التعليم وإشراف البلدية. وأثنى رئيس البلدية على الأستاذ ياسر يوسفين على إدارته الرائعة للمخيم ونجاحه للعام الثاني على التوالي في تنظيمه على أحسن وجه ممكن، منوهاً إلى ارتياح الأهالي والطلاب وطاقم المعلمين والمديرين الذين شاركوا في المخيم بإدارة ياسر وتفانيه في جهوده لإنجاح المخيم .

safr (1)

safr (2)

safr (3)

safr (4)

safr (5)

safr (6)

safr (7)

safr (9)

safr (10)

safr (11)

safr (12)

safr (13)

safr (14)

safr (15)

safr (16)

safr (17)

safr (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة