• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مصرع سيدتين وطفلة بحادث قرب الفرديس

    عممت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: “ في ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة على مفترق الفريديس بمنطقة الساحل، وقع حادث طرق مروع تخلله اصطدام ما بين شاحنة ومركبة خصوصية مسفرا عن مصرع سائقة المركبة وإصابة 3 اشخاص بجراح بالغة أحيلوا على اثرها للعلاج بمستشفى هيلل يافة في الخضيرة – للفقيدة الرحمة . هذا وتواصل شرطة السير والمرور اعمال التشخيص والمراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات” .

    واضافت السمري :” لاحقا اعلن عن وفاة طفلة رضيعة اضافة للسائقة التي هي بنحو الثلاثينات من عمرها، وكذلك اصابة 3 بجراح تضمنت حالة وصفت بالبالغة حتى الحرجة – للفقيدتين الرحمة ولعائلتهما بالغ الصبر والسلوان.هذا ويشار الى ان السيارة الخصوصية تابعة وعلى ما يبدو لمواطن عربي من يافا تل ابيب، بينما سائق الشاحنة الضالعة من حيفا بالخمسينات من عمره احيل للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والتي تشمل فيما تشمل هوية الضحايا وبيناتهم الشخصية” .

    واردفت السمري :” لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة مصابة بجراح ثالثة – لها الرحمة ولعائلتها بالغ الصبر والسلوان” .

    هوية المصابين

    وجاءنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” ان ضحايا حادث الطرق من يافا تل ابيب هم عرب، وهم سيدة (38 عاما )، وشقيقتها الشابة ( 32 عاما ) وابنة السيدة ( عامان ) .اضف لذلك المصابيْن بالغا هما زوجي المرحرمتين ما زالا رهينة للعلاج بمستشفى رمبام بحيفا – لهما الشفاء العاجل. كذلك ووفقا للمراجعات فان العائله كانت بطريق عودتها لمنزلها في يافا من حفل عرس حين حصل الحادث والتحقيقات جارية” .

    وعلم مراسلنا أن ضحايا حادث الطرق من عائلة واحدة من سكان حي العجمي في مدينة يافا، وقد وقع الحادث خلال عودتهم من المشاركة بحفل زفاف أصدقائهم في منطقة الشمال .وتسود أجواء حزينة على مدينة يافا واحيائها العربية مع انتشار الخبر المحزن .

    تمديد إعتقال سائق الشاحنة الضالع بالحادث
    وعقبت السمري صباح اليوم ما يلي :” استمرارا لحادث الطرقات الدامي الذي حصل خلال ساعات الليله الماضيه قرب مفترق الفريديس مسفرا عن مصرع شقيقتين (32.38) عاما ، عرب من يافا تل ابيب ورضيعة احداهما(2) عامين وكذلك اصابة زوجيهما بالغا يستشف من التحقيقات الاوليه في شرطة السير والمرور القطريه على ان سائق الشاحنه الضالع وهو بالستينات من عمره سكان حيفا كان قد اصطدم بسيارة المرسيدس التي استقلتها العائله اليافاويه العابره هناك
    هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء في محكمة السير والمرور بالخضيره طلب تمديد فترة اعتقال سائق الشاحنه (62) عاما المشتبه على ذمة التحقيقات الجارية”.
    يشار الى ان السائق الشاحنة هو عربي 62 عاما من حيفا ووفقا للتحقيقات الاولية فإن سبب الحادث يعود وعلى ما يبدو لتجاوزه وعبورة في الشارة الضوئية الحمراء هناك والتحقيقات جارية”.
    وأضافت السمري :”لاحقا في محكمة السير والمرور بالخضيره تم القرار بتمديد فترة اعتقال سائق الشاحنه المشتبه ، سكان حيفا 62 عاما وذلك حتى نهار يوم الجمعه المقبل عند تمام الساعه 12:00 مع مواصلة تحقيقات الشرطه في كافة تفاصيل وملابسات هذا الحادث المأساوي الدامي والتي تشمل فيما تشمل فحص شبهات كون السائق الضالع المشتبه ، وقت الحادث ، قاد شاحنته وهو تحت ثأثير المخدرات”.

    11

    22

    112

    0

    1

    1

    2

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.