آه واَه على أيام مضت بلا رجوع…

تاريخ النشر: 05/07/11 | 7:27

بعثت لنا صديقة الموقع بإسم “مواطنه من كفرقرع” هذه الخاطرة بعنوان ” آه واه على أيام مضت, مضت بلا رجوع” علّها وبأمل أن تنال إعجاب زوار الموقع .

أيام كانت مليئة بالحنان, مليئة بالأمل, كانت أيام رائعة اعنيها بكل حرف من حروف المحبة والخير.  لقد قضيت أيام مليئة بالفرح والسعادة, كنت كالعصفور الحر يحلق في سماء زرقاء خاليه من كل الشوائب, كنت انتظر لحظه الخروج إلى أعالي السماء وفي داخلي سعادة لا توصف, كلها أمال وأحلام. كنت انظر إلى الشمس وأقول غدا سوف يأتي يوم جديد, شمس جديدة ساطعة, أحب لونها الأصفر الساطع كله أمل ونقاء.

أحب القمر الأبيض المبتسم , أحب نظراته لي وضحكته في أيام الفرح والعيد وحتى في أيام الحزن والبكاء. أحبه لأنه حتى لو غبت عنه سنين يبقى القمر الذي اعرفه. وما أجمل النجوم الساطعة في السماء, أحبها لأنها تبعث لنا الشعور بالارتياح الداخلي التي لطالما حلمت به يوم من الأيام .

كنت اجلس مع نفسي بالساعات والساعات, نعم كنت وحيده في داخل غرفه لكن في داخلي كنت اعشق هذه اللحظات. لحظات الوحدة وأفكر لمن بعثت الأمل ؟! صحيح أن الوحدة أحيانا كانت تسبب لي بعدم الارتياح في داخلي, لكن مع كل هذا كنت أحبها, اعرف أن في حياتي التي مضيتها لم أجد شخص يجلس معي في وحدتي مع هذا كله تغلبت على كل شيء يجعلني إنسانه كئيبة نوعا ما. لأنني اعلم أذا لم أتغلب على وحدتي سوف أواجه الكثير من المتاعب في حياتي.

أيامي انتهت بلا رجوع, كم تمنيت في هذه اللحظة أن ترجع لي هذه الأيام لكن دون جدوى فهي حتما بلا رجوع ستبقى ذكرى لعلها هي الذكرى الوحيدة في حياتي.

‫7 تعليقات

  1. اختي العزيزه لا شيئ في الدنيا يستحق ان تقبري نفسك وانت لا زلت على قيد الحياة الحياة كا لساعه تدور وتدور واللي مضى مضى وكل يوم يحمل مسره ويحمل ماسي يحمل فرح ويحمل حزن وانت اختي عليك ان تختاري اما الفرح والسعاده رغم ضيق العيش او الياس والحزن رغم كل النعم التي تملكينها من نعمة البصر ونعمة العلم ونعمة العمل انت تملكين الشهادات وغيرك يحلم بالوصول تملكين سياره وغيرك يحلم برخصة قياده تملكين بيت وغيرك مستاجر في الطابق العاشر يصعد الدرج كل يوم ويقول الحمد لله على كل النعم ……………….الخ اختي قرري اما الماضي واما السعاده بكل ما تملكين من عز ومجد جميل انك تكتبين وكتابتك فيها ابداع اكتبي اكثر تشعرين بالراحه والسعاده

  2. انا مع تعليق الاخت ام السعيد , انا ايضا اقول لك انه لا شيء يستحق في الدنيا ان تجعلي حياتك هكذا ارجعي واكتبي عن الامل انا اعرفك شخصيا يا مواطنه واعرف انك انسانه جدا رائعه ولديها امل كبير مشع مثلك 😀 اعرف مدى شخصيتك الجميله وحبك للاخرين لو مهما حدث معك تغلبي على كل شيء فانت قويه لا تنسي وتذكري ” يا جبل ما يهزك ريح ” ابدااع كتاباتك مبدعه اكملي مشوارك لا تسمحي لليأس ان يغلبك , ارفعي علم الامل الى الاعلى ولا تسمحي لاي انسان ان يغلبك ويجعلك هكذا !
    الى الامام سلمت يداك يا اعذب مواطنه 😀

  3. الى اختي المواطنة من كتابتك فهمت انك كنت تتمتعين بايام جميلة في حياتك لا تفقدين الامل لا تقولين انها انتهت بلا رجوع ولا تعتبرينها ذكرى تاملي دائما انها سوف تعود وتعود باجمل ما كانت في السابق والى الامام

  4. كتاباتك اخترقت داخل فكري وذهني , مميز ورائع كتاباتك تدل على انك تمتلكين موهبه الكتابه والابداع . رائع جدا اكملي الابداع فنحن ننتظر كتاباتك الرائعه

  5. كثيير حلو ومعبرر عنجد اشي بجنن الله يوفقك يا مواطنه اتحفينا دائما بهيك ابداع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة