أجواء رائعة بإنطلاق مخيم الناصرة البلدي

تاريخ النشر: 02/08/16 | 10:00

إنطلق أمس الأثنين المخيم البلدي الذي يضم الأولاد من كل أحياء الناصرة، حيث بلغ عدد المشتركين ومن اليوم الأول حوالي 1500 مشترك من أعمار 5 سنوات حتى 15 سنة، مقسمين الى 4 قطاعات.
رئيس بلدية الناصرة علي سلام كعهده كان منذ ساعات الصباح الأولى يستقبل الوافدين إلى أرض المخيم الأمر الذي يثلج الصدر ويقوي الإحساس أن هناك “حارس” لكل هذه الفعاليات يرعاها ويتابعها عشرات المرشدين والمرشدات كلٍ يقوم بمهمتهٍ على أكمل وجه، إنها ورشة إنسانية رائعة تبشر بالخير والعطاء. هذا العام تمً إشراك عدد كبير من المرشدين الجدد لأول مرة حتى يبدؤا مسيرتهم في العطاء والعمل الشبابي وهذا يعني أن جيلٍ يمضي يمهد لجيل قادم.
مخيم الناصرة البلدي يضم أبناء المدينة من كل أحيائها ويفتح المجال للعائلات محدودة الدخل الإنتساب لهذا المخيم الأوسع والأكبر في البلاد. برامج المخيم عديدة ومتنوعة من ورشات للأشغال اليدوية إلى رحلات ترفيهية سياحية وأخرى في البرك. وفعاليات رياضية، إلى جولات في مدينة الناصرة للتعرف على معالمها الهامة عن طريق مرشدين مختصين. تُقدم في المخيم ساعات الصباح وجبة إفطار والأهم من كل هذا قضاء وقت ممتع يتعارف به أبناء المدينة الواحدة على بعضهم البعض وسط أجواء آمنة.

ssc (1)

ssc (2)

ssc (3)

ssc (4)

ssc (5)

ssc (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة