حملة كلينتون تطلق تطبيقا جديدا مستوحى من كاندي كراش

تاريخ النشر: 15/08/16 | 0:20

أطلقت حملة هيلاري كلينتون تطبيقاً هاتفياً جديداً، والمختلف أنه يتضمن عدة عناصر من مجال الألعاب والتسلية، فتحدثنا إلى ستيفاني شينغ هنا في المؤتمر العام للحزب الديمقراطي لنعرف ما الذي قاموا به.
ستيفاني شينغ: “هناك بعض المؤيدين لهيلاري لكنهم ليسوا مستعدين للتطوع بشكل تقليدي في حملات طرق الأبواب أو الاتصالات الهاتفية، فهي مرهقة. وهذه هي المشكلة التي أردت حلها منذ اليوم الأول. من هنا ندخل إلى المكتب الرقمي، وقد حاولنا أن نجعله يبدو حقيقياً”.

“استعرنا تصاميم من كافة الألعاب الواسعة الانتشار، الشارات من دولينغو وسوورم، أشياء مثل النقاط والنقود من ألعاب مثل فارم فيل، واستعرنا التحديات مثل فكرة التحدي اليومي، والجوائز من ألعاب مثل كاندي كراش.
هل أخذتم شيئاً من بوكيمون غو؟

“لقد أردت في الواقع أن أصنع لعبة، فيها حروف H مختبئة في كافة أنحاء العالم لدى فنانين محليين وتستخدم هاتفك لتصورها وتجمعها، ونحن نعمل على بعض الميزات التي تمكننا من هذا الدمج”.

ربما في المستقبل عود الآن إلى مكتبي، وأحصل على نجومي، إنها رائعة، إذا كانت لديك 3 دقائق كل يوم، يمكنك أن تأتي وترى ما يمكنك أن تفعل لتحدث فرقاً، إنه غير مزعج، شخصي وممتع، وباستخدام الألعاب يمكن مفاجأة وترفيه المستخدمين، ونحن نستخدم أفضل الآليات من الألعاب كالشارات ولوحة العرض، بطريقة تسمح للمؤيدين أن يروا تأثيرهم فيما هم يخوضون هذه التحديات، ويعرفون بالتحديد بما يمكنهم أن يساهموا للمساعدة، وكم تبقى أمامنا من عمل”.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة