جمعية القادسية تستضيف وفدا مقدسيا في جت

تاريخ النشر: 30/07/16 | 17:09

استقبلت جمعية القادسية في جت، يوم الجمعة، وفدًا مقدسيًا من عائلة عباسي في سلوان، يترأسه الدكتور الشيخ إياد عباسي قاضي المحكمة الشرعيه في القدس، وأكد الطرفان خلال الزيارة على أهمية توطيد العلاقات بين أهالي القدس وسائر البلدات الفلسطينية. وكان في استقبال الوفد لفيف من أهالي جت يتقدمهم الشيخ محمد عارف وتد إمام المسجد القديم ورئيس جمعية القادسيه وأعضاء لجنة الزكاة وحفظ النعمة ومسيرة شد الرحال للمسجد الأقصى، وبعض وجهاء القرية.

محطة الزيارة الأولى كانت في المسجد القديم، حيث أدوا صلاة الجمعه واستمعوا إلى خطبة الشيخ محمد عارف وتد، التي تمحورت في قضيتين، الأولى حسن الظن بالمسلمين والثانية قيمة القدس والأقصى وأهلها المرابطين.كما شدد في الخطبة على توطيد العلاقه بين أهل بيت المقدس المجاورين للأقصى وغيرهم من القرى والمدن في أرض فلسطين، وكانت هذه الزيارة التي أسعدت أهل جت باكورة هذا التواصل.
وعقب الانتهاء من صلاة الجمعة، استمع الوفد والأهالي إلى كلمتين موجزتين للقاضي الشرعي إياد عباسي شكر فيها أهالي جت حسن ضيافتهم، في حين أكد الشيخ محمد عارف وتد على “حب أهل جت للقدس والأقصى ودعم أهلنا المقدسيين للثبات فيه”.
وعُرضت وصلة إنشادية لكل من المنشد محمد الأحمد ومحمد الأكرم وابراهيم اغبارية ومنشد مقدسي من الوفد المقدسي.وفي نهاية اللقاء شكر القاضي العباسي استقبال أهالي جت الحار للوفد، وقدم درع تكريم نيابة عن أهالي سلوان إلى أهالي جت، تسلمه عنهم الشيخ محمد عارف وتد.

كيوبرس

מפתח-8-420x230

werwerewr-420x230

www-420x230

ss-420x230

vxccxv-420x230

fsdfsd-420x230

fdsf-420x230

c-420x230

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة