تمديد توقيف قاصرين إلى اليوم الثلاثاء رغم إصابتهما بكسور

تاريخ النشر: 26/07/16 | 8:23

مددت محكمة الصلح في القدس المحتلة عصر اليوم الاثنين توقيف الطفلين فادي رأفت العيساوي (14) عاماً، ومصطفى بلال أبو الحمص (15) عاماً، من قرية العيسوية – شمال شرق مدينة القدس غد الثلاثاء.

وذكر محامي هيئة شؤون اﻷسرى والمحررين محمد محمود أن محكمة الصلح وجهت للطفلين تهمة إلقاء الحجارة على سيارة المستوطنين، ومددت توقيفهما ليوم غد الثلاثاء.

وأوضح أن الطفل فادي العيساوي حضر لجلسة المحكمة والجبص على يده اليمنى، جراء تعرضه للضرب المبرح على أيدي عناصر المستعربين خلال اعتقاله، كما أصيب الطفل مصطفى أبو الحمص برضوض في جسده.

من جانبه، أفاد جد الطفل فادي العيساوي أنه حضر عصر أمس برفقة والديه لزيارته وكان يقف أمام المنزل في حي المدارس، وفجأة نزل مستعربين من سيارتين وأعتدوا بالضرب المبرح على فادي وأبن الجيران مصطفى دون سبب.

وأضاف أن فادي ومصطفى تم إحتجازهما للتحقيق معهما في المسكوبية حتى الساعة الواحدة منتصف الليل، وبعدها إتصلت شرطة الاحتلال اﻻسرائيلي مع عائلته للطلب منها الحضور لمستشفى هداسا العيسوية للتوقيع على إجراء عملية في اليد اليمنى لفادي بعد تعرضها للكسر، بعد اﻹعتداء عليه بالضرب من قبل عناصر المستعربين.

كيوبرس

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة