ميسر: آل هدبة يشكرون من قدّم لهم واجب العزاء

تاريخ النشر: 11/07/16 | 18:06

وصل إلى موقع بقجة بيان من آل هدبة يتوجهون بجزيل الشكر لكل من ساهم بتقديم واجب العزاء بوفاة إبنهم بديع أبو هدبة والذي وافته المنية غرقا بشاطئ سدروت يام ثاني أيام عيد الفطر ، وإليكم نص الرسالة :” وقال صلى الله عليه وسلم “من لا يشكر الناس لا يشكر الله”
بإسم آل هدبه اجمعين
نوجه كلمة شكر وعرفان لأهلنا في قرية ميسر والبلدان المجاورة ولكل من قدم لنا التعزية والمواساة الحسنة في وفاة ابننا الشاب بديع محمود أبو هدبه. ونسأل الله تعالى أن يحفظكم ذخرا وسندا كبيرا وعزيزا لنا. وان يرعاكم بعنايته ويجنبكم كل مكروه. فقد كانت لتعزيتكم أبلغ الأثر في نفوسنا. فإليكم منا خالص الشكر والتقدير والاحترام.
كما ونخص بالشكر الشباب من ميسر والفرديس وجسر الزرقاء وكفر قرع وأم الفحم وباقه الغربية وكل اللذين قدموا المساعدة بالبحث عن فقيدنا ساعة فقدانه بالبحر.
نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”. إلى هنا بيان عائلة آل هدبة

55
الشاب المرحوم بديع أبو هدبة

اقرأ في هذا السياق:
العثور على جثة بديع ابو هدبة ميسر على شاطىء سدوت يام

‫5 تعليقات

  1. ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )
    الله يرحمه بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. ويلهم اهله واقرباءه الصبر والسلوان.

  2. انا لله وانا اليه راجعون
    وما يصيبنا الا ما كتب الله لنا
    الله يرحمه ويسكنه ربنا فسيح جناته والله يصبركم

  3. قال تعالى (( الَّذينَ إِذا أَصـٰبَتهُم مُصيبَةٌ قالوا إِنّا لِلَّـهِ وَإِنّا إِلَيهِ رٰجِعونَ ﴿١٥٦﴾ أُولـٰئِكَ عَلَيهِم صَلَوٰتٌ مِن رَبِّهِم وَرَحمَةٌ ۖ وَأُولـٰئِكَ هُمُ المُهتَدونَ ﴿١٥٧﴾ ))
    وقال صلى الله عليه وسلم (( الشهداء خمسة: المطعون، والمبطون، والغريق، وصاحب الهدم، والشهيد في سبيل الله )) ، رواه البخاري ومسلم ..
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة