ستائر غرفة المعيشة: أفكار عصرية لديكور منزلك

تاريخ النشر: 24/07/16 | 4:00

تلعب الستائر دوراً محورياً هاماً في ديكورات المنزل بالمجمل، بيد أن لها لمسة خاصة على ديكورات غرفة المعيشة على وجه الخصوص.

فيما يلي ستائر غرف معيشة تمثل أفكاراً وتوجهات عصرية في العام 2017:

– الستائر المتموجة: ذات الألوان المتعددة والمتموّجة. في الغالب، تذيّل هذه الستائر بألوان نارية لافتة، فيما الجزء العلوي هادئ وكلاسيكي.
– الستائر المشغولة: من قبيل الدانتيل والتل وغيرها من خامات منقوشة يدوياً وبألوان هادئة مثل الأبيض والكريمي.
– الستائر المطبوعة: بألوان ونقشات وزخارف ملونة، وبرسمات كلاسيكية أو حيوية. نسّقيها وألوان الجدران والتصميمات الحيوية الموجودة لديكِ.
– الستائر الصوفية المحبوكة: تعدّ من بين الخامات الثقيلة، ما يستدعي أجواءً شتوية في البلاد التي توضع فيها، بالإضافة لأهمية وجود مساحة كافية في الحائط الذي ستكون عليه؛ لئلا تسبّب ازدحاماً وتكثيفاً.
– الستائر المذيّلة بخطوط: من بين أكثر التشكيلات كلاسيكية وهدوءاً. في الغالب، تكون بألوان هادئة وبيضاء، ومذيّلة في نهاية تفاصيلها بخطوط قاتمة.
– الستائر الطفولية: ليس المقصود منها التي توضع في غرف الصغار، بل تلك التي تزخر بتفاصيل حيوية شقية وبلمسات طفولية وألوان ترتبط في الغالب بأعمار طفولية.
– الستائر المقلّمة: سواءً كانت بخطوط طولية أو عرضية، وسواءً كان التقليم في أجزائها العلوية أو السفلية.
– ستائر الجينز: التي تعدّ من بين التقليعات اللافتة التي يحفل بها ديكور العام 2017. احرصي أن تتناسق درجة الجينز في الستائر مع درجة لون الأثاث لديكِ.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة