مسرح أم الفحم الجماهيري يستعد لجولة عروض ثانية

تاريخ النشر: 07/11/13 | 6:50

بعد جولة عروض ناجحة قام بها مسرح أم الفحم الجماهيري، يستعد المسرح حالياً لإطلاق جولة عروض ثانية قريباً وذلك على ضوء النجاح الذي حققه المسرح بجولة العروض الأولى وتلبية لدعوات جديدة تلقاها مسرح أم الفحم الجماهيري من المسارح المحترفة المحلية.

يُذكَر أن المسرحية (تأليف، اخراج وتمثيل طاهر نجيب) افتتحت بمدينة أم الفحم بتاريخ 04.07.2013 بحضور جمهور غفير من المدينة وخارجها حيث أجمع المشاهدون أن المسرحية تأتي بأساليب فنية جديدة بالكتابة المسرحية، الأداء وطرح إخراجي غير مسبوقين على خشبة المسرح المحلية. بعد الافتتاح الكبير بأم الفحم عرضت المسرحية بمسرح السرايا بيافا، مسرح نعم بالخليل، مهرجان "يا قلب أصمد" بكفر قرع، مسرح محمود درويش بالناصرة وبمدينة الطيبة حيث حلّت ضيفاً على مسرح الطيبة البلدي. كما بالجولة الأولى أيضاً الجولة الثانية ستكون انطلاقتها من أم الفحم حيث ستعرض المسرحية مرة ثانيةً في مركز الفنون والعلوم يوم الخميس الموافق 21.11.2013 الساعة 20:30، العرض التالي سيكون بمسرح الحكواتي بمدينة القدس بتاريخ 30.11.2013 تمام الساعة 19:30، ومع مطلع شهر كانون أول سيكون هناك عرض آخر على خشبة مسرح القصبة في رام الله، بعده عرض على خشبة مركز عكا للمسرح وبالإضافة لعروض أخرى سيُعلَن عنها قريباً.

مسرح أم الفحم الجماهيري وطاقم رُكَب يشكرون المسارح، المؤسسات والشخصيات الذين دعموا ولا زالوا يدعمون المسرحية ومسرح أم الفحم الجماهيري الذي يُعتبر أهم حدث مسرحي وقع في سنة 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة