ام الفحم والتجمع ضد العنف – فرحك يفرحني.. زعلك يزعلني.. رصاصك يزعجني

تاريخ النشر: 27/02/10 | 12:12

موقع بقجة:

نظم مساء امس حزب التجمع في قاعه الانيس في ام الفحم مهرجان خاص ضد العنف بعنوان ” بلد الأحرار دون رصاص وإطلاق نار” وقد شارك فيه المئات من أهالي ام الفحم بجميع شرائحه وبحضور شخصيات سياسيه وجماهيريه من الوسط العربي. وقد افتتحت المهرجان الفنانة الملتزمة سلام ابو امنه باغنية”موطني” وتكلم الشيخ خالد حمدان رئيس بلديه ام الفحم حيث أكد ان العنف في الوسط العربي وام الفحم خاصة قد تحول الى ظاهره طبيعيه تهدد كيان ووجود المجتمع العربي ودعا الجميع الى التكاتف والتصدي لها ومحاربتها. وقال محمد زيدان رئيس لجنه المتابعة العربية ان العنف في الوسط العربي جاء نتيجة سياسة إسرائيليه لإفساد المجتمع العربي وإبعاده عن المطالبه بحقوقه.

وأعربت النائبة حنين زعبي عن قلقها الشديد عن تفاقم ظاهره العنف والتي يجب ان تقلق الجميع حيث دلت الإحصائيات ان 60% من ضحايا العنف في اسرائيل هم من العرب.لذا علينا العمل سويا من خلال برامج توعيه وتثقيف للتصدي لكل اشكال العنف في مجتمعنا.

النائبة حنين زعبي
محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة
الشيخ خالد حمدان رئس بلدية ام الفحم

الفنانة دلال ابو امنه

‫3 تعليقات

  1. ام الفحم بلد الأحرار دون رصاص وإطلاق نار، هذه العبارة ما عليها جدال.!! لفت انتباهي عنوان التقرير مثير وشيق التقرير قصير ومفيد. ملاحظة ام الفحم بلد الاصالة وجبل النار واهلها اطياب واحرار وازمة العنف انشاء الله راح تزول وترجع المحبة للناس من جديد. بالمناسبة مبروك موقع بقجة مرتب وفي هدوء كثير. الف تحية لبلدى كفرقرع من زمان لازم يكون موقع لكفرقرع، سؤال ما معنى كلمة بقجة!!!

  2. ام الفحم بلد الأحرار دون رصاص وإطلاق نار، هذه العبارة ما عليها جدال.!! لفت انتباهي عنوان التقرير مثير وشيق التقرير قصير ومفيد. ملاحظة ام الفحم بلد الاصالة وجبل النار واهلها اطياب واحرار وازمة العنف انشاء الله راح تزول وترجع المحبة للناس من جديد. بالمناسبة مبروك موقع بقجة مرتب وفي هدوء كثير. الف تحية لبلدى كفرقرع من زمان لازم يكون موقع لكفرقرع، سؤال ما معنى كلمة بقجة!!!

  3. انا الي بعرفو انو سلام ابو امنة شقرا وعيونها خضر .. مين هاي ؟!!!!
    وكمان فتحت على جوجل صور لسلام ابو امنة وكمان كانت شقرا وعيونها خضر !!!
    حيرتوني مين هي سلام ابو امنة .؟؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة