إفطار جماعي بمركز الملاكمة الفحماوي

تاريخ النشر: 03/07/16 | 0:34

دعى السيد توفيق رشدي مؤسس الملاكمة في ام الفحم وضواحيها، والمدرب الاول في البلاد ،المعروف بلقب”صانع الابطال” تلاميذه للمشاركة في الافطار الجماعي في مركز الملاكمة الفحماوي.
حيث لاقت الدعوة اقبال واسع ورحابة صدر من قبل تلاميذه، تخلل هذا الحدث فعاليات متنوعة وشيقة، منها تعلم فوائد الصيام وانعكاساتها على اجسامنا من خلال التطرق للايات الكريمة للاحاديث الشريفة القاها العضو الاداري البارز الشيخ مأمون محاميد، ثم عرض فقرة تربوية لحياة الاسطورة الملاكم محمد علي كلاي.وبعد تناول الافطار في النادي باجواء انسجامية، قاموا بقضاء صلاة المغرب جماعة، ثم عادوا ادراجهم بهمم وعزائم عالية. وعلى الصعيد الفكري الاب الروحي للفريق السيد توفيق رشدي، ان نجاح هذا اليوم الحافل يكمن من خلال ضبط المواعيد ومشاركة فعالة من قبل اعضاء وادارة الفريق.
في حديث مع اعضاء ادارة الفريق السيد خالد ابو سليم، البرنس الفحماوي عامر اغبارية، السيد محمد سامي، صبيح اغبارية، نايف جبارين،الشيخ مأمون، وفرسان محاميد، اجمعوا ان الهدف الرئيسي وراء هذا النوع من الفعاليات هو الاعتزاز بهوية الفريق والانتماء اليه قلبا وقالبا، حيث نسعى لتحفيز ملاكمينا على التعاون ونشر المحبة بين الجميع بروح رياضية عالية.
وفي سياق متصل اضاف فرسان محاميد عضو اداري بارز في الفريق: لا يساورني ادنى شك ان فريق مركز الملاكمة الفحماوي سيحصد باذن الله انجازات تاريخية لم يسبق لها مثيل.

1

2

3

4

6

7

5

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة