ملايين المشاهدات لقناة فوزي وموزي باليوتيوب

تاريخ النشر: 14/06/16 | 11:21

بعد الفحص على قناة “اليوتيوب”، اتضح أن عدد المشاهدات لأفلام وأغاني “فوزي موزي وتوتي” تخطوا الـ 100 مليون، ومن الملاحظ أن عدد المشاهدين في الدول العربية في ازدياد مطرد وبشكل دائم.
يشار أن الانطلاقة لقناة “فوزي موزي وتوتي” بدأت من حيفا، وبعد الاتفاق مع “اليوتيوب”، تخطت حيفا إلى الدول العربية ومنها إلى جميع أنحاء العالم، وأصبحت القناة تتصدر جميع القنوات بالمشاهدة في كل يوم.
وفي حديث مع فوزي سعيد، صاحب قناة “فوزي موزي وتوتي” وشخصية “فوزي موزي”، قال: أريد أن أهنئ جميع أعضاء طاقم “فوزي موزي وتوتي”، على هذا الانجاز الرائع. فقد وصلنا إلى العالمية “كيف ما احنا” بلغتنا ولهجتنا دون تغير.
وأضاف فوزي: بهذه المناسبة، أريد ان أشكر زوجتي لدعمها طوال المسيرة، وشقيقتي سماهر التي تلعب شخصية “توتي” على المساهمة في هذا المشروع الناجح منذ بداية الطريق، وكذلك شقيقتي مجدولين التي تلعب شخصية مندلينا، وأمي وأبي اللذان يقفان إلى جانبنا دون حدود. كما أقدم الشكر الكبير للفنان أسامة مصري، الذي كتب جميع أغانينا وكذلك العديد من المشاهد وقد أخرج وشارك في التمثيل بعض منها، وشكر خاص للفنانة القديرة رنين بشارات اسكندر (تيتا فوزية) على الاخراج وتمثيل وكاتبة نخبة من المشاهد، وشكر للتوأمين عفو وعدي خوري، وشكر مميز للملحن والموزع الفنان كارم مطر المسؤول عن تلحين معظم اغانينا، الملحن والموزع هلال زهر الذي لحن لنا أول أغنيتين لنا “بابا جبلي كلبي” و”عندي سلحفاة”.

11

12

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة